السد يواجه الشباب السعودي وديا في ختام معسكره الخارجي بالنمسا

متابعات
2023-07-13 | منذ 11 شهر

تدريبات نادي السد

فيينا، 13 يوليو 2023 - أعلن نادي السد اليوم، عن مواجهة ودية تجمعه مع الشباب السعودي يوم غد الجمعة ضمن معسكره الخارجي الذي يقيمه الفريق بمنطقة سيفيليد تيرول في النمسا استعدادا للموسم الكروي 2023/ 2024 .

ويختتم نادي السد معسكره الأوروبي بعد غد السبت حيث تعود بعثة الفريق إلى الدوحة لاستكمال التحضيرات حيث سيواجه الرجاء المغربي، يوم 21 يوليو الجاري على استاد جاسم بن حمد، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

ويلعب السد في المجموعة الثانية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بجانب كل من الهلال السعودي والوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

وأعلن نادي السد في وقت سابق عن رحيل مدربه الإسباني خوانما ليو ليخلفه البرتغالي برونو ميغيل بينيرو مدرب المنتخب الأولمبي القطري بعد موافقة الاتحاد القطري لكرة القدم على طلب نادي السد بالاستعانة بخدمات المدرب البرتغالي.

كما رحل عن السد مهاجمه المغربي أيوب الكعبي ومدافعه الكوري الجنوبي جونغ وو يونغ ولاعب وسطه الإسباني سانتي كازورلا، وذلك بعد انتهاء عقودهم مع الفريق.

وكان نادي السد قد أعلن عن صفقات الموسم الجديد بتعاقده مع البرازيلي جيوفاني هنريكي قادما من نادي بالميراس البرازيلي لخمسة مواسم مقبلة، فضلا عن ضمه الدولي الكولومبي ماتيوس أوريبي من بورتو البرتغالي لثلاثة مواسم، إلى جانب الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو لمدة ثلاثة مواسم قادما من نادي فولفسبورغ الألماني، والمدافع الإيراني أمين حزباوي، البالغ من العمر 20 عاما وقائد منتخب إيران للشباب لمدة خمسة مواسم.

يشار إلى أن السد حل بالمركز الثالث في الدوري القطري للموسم 2022 - 2023 برصيد 44 نقطة خلف العربي الوصيف بـ49 نقطة والدحيل البطل بـ51 نقطة.


التعليقات

إضافة تعليق