أكاديمية "فالي فورج" التعليمية تعلن عن البرنامج التدريبي الصيفي للرياضات الإلكترونية

قنا
2023-07-18 | منذ 8 شهر

المؤتمر الصحفي

الدوحة، 18 يوليو 2023 -كشفت أكاديمية "فالي فورج" التعليمية عن إطلاق البرنامج التدريبي الصيفي للرياضات الإلكترونية، وذلك بالتعاون مع شركة كويست للرياضات الإلكترونية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمبنى الأكاديمية، أعلن من خلاله عن تفاصيل البرنامج التدريبي واتفاقية الشراكة مع شركة كويست للرياضات الإلكترونية، وسط حضور وتفاعل من المسؤولين وممثلي الوسائل والوكالات الإعلامية ومجلس إدارة الأكاديمية.

ويتضمن البرنامج التدريبي الصيفي، الذي سينطلق يوم 21 يوليو الجاري ولغاية 21 أغسطس المقبل يعقبه برنامج تدريبي آخر يبدأ في شهر سبتمبر المقبل، مجموعة واسعة من البرامج التدريبية المبتكرة والتحديات الرياضية، التي ستمنح اللاعبين الشباب فرصة لاكتشاف قدراتهم الحقيقية وتحسين مهاراتهم في الرياضات الإلكترونية.

وأكد السيد أحمد رضوان المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة كويست للرياضات الإلكترونية، أن البرنامج التدريبي الصيفي يقام للمرة الأولى في قطر وستكون عملية التسجيل مفتوحة لجميع الأعمار، ويهدف البرنامج إلى خلق منصة توفر للرياضيين فرصة التدريب والتوجيه والدعم على أعلى مستوى، واكتساب رؤى قيمة حول عالم الرياضات الإلكترونية التنافسي.

وأضاف في تصريح له: "سيتم إدراج منهج تعليمي متخصص في الرياضة الإلكترونية لأول مرة في قطر يطبق في المدارس والجامعات كنشاط جديد للطلاب والمشاركين، والشراكة مع أكاديمية "فالي فورج" التعليمية تأتي في إطار جهودنا المستمرة لتعزيز مستوى الاحترافية والتدريب في عالم الرياضات الإلكترونية وتطوير اللاعبين الشباب الموهوبين في هذا المجال".

وتابع: "يتيح البرنامج الصيفي للمتدربين فرصة التعرف على اللاعبين المحترفين والمدربين ذوي الخبرة، وتبادل المعارف والخبرات معهم، وتوفير تجربة تعليمية شاملة ومغامرة للشباب الطموح في مجال الرياضات الإلكترونية".

وختم تصريحاته: "نتطلع من خلال الشراكة مع "فالي فورج" لإحداث تأثير إيجابي في حياة الشباب الطموح والموهوب في عالم الرياضات الإلكترونية من خلال تنظيم البطولات الكبرى".

من ناحيته، أشار الدكتور بول ميلوارد رئيس أكاديمية فالي فورج التعليمية في قطر إلى أن الرياضات الإلكترونية باتت تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب والبرنامج التدريبي يوفر الفرصة لديهم لاكتساب المهارات وتعزيز الموهبة لديهم.

وأضاف: "نتطلع في الأكاديمية لتوفير بيئة تعليمية شاملة لجميع المتدربين في هذا البرنامج الصيفي وتقديم برامج ذات جودة عالية من خلال افتتاح قسم خاص للرياضات الإلكترونية،ومن خلال شراكتنا مع شركة كويست للرياضات الإلكترونية، سنكون قادرين على تنمية مجموعة المواهب المحلية لدينا من خلال الدعم الإضافي والتدريب، بالإضافة إلى زيادة تواتر المنافسات الحية".

وختم: "نسعى إلى تعزيز ثقافة الرياضات الإلكترونية في قطر وجذب مواهب رياضية وعناصر تتميز بالمهارة وجذبهم لعالم الرياضات الإلكترونية وتنمية قدراتهم واستخدام أساليب شاملة للتقييم".


التعليقات

إضافة تعليق