القطري مبارك شنان يتوج بلقب بطولة تمدين لمحترفي التنس في الكويت

متابعات
2023-07-24 | منذ 11 شهر

تتويج مبارك شنان

الكويت، 24 يوليو 2023 - توج لاعب المنتخب القطري مبارك شنان بلقب بطولة "تمدين" لمحترفي التنس التي أقيمت على ملاعب أكاديمية رافاييل نادال الصلبة بالكويت على مدار خمسة أيام.

ففي المباراة النهائية للبطولة فاز اللاعب القطري على نظيره الإماراتي عمر العوضي بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة.

وكان مبارك شنان قد أعفي من خوض منافسات الدور الأول للبطولة واستهل مشواره من الدور الثاني وحقق الفوز على منافسه الكويتي عبدالرحمن عبدالله بنتيجة مجموعتين دون رد محققا بذلك التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وفي ربع النهائي واصل شنان تألقه وتغلب على الكويتي الآخر حسين الشطي أيضا بمجموعتين دون رد، ليتأهل إلى نصف النهائي.

وفي الدور نصف النهائي نجح اللاعب القطري في تخطي منافسه الكويتي الثالث عيسى قبازرد وتغلب عليه أيضا بمجموعتين دون مقابل ليصعد للمباراة النهائية وينجح في تجاوز منافسه الإماراتي ويتوج باللقب.

وأثنى السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات في تصريح صحفي على الإنجاز الذي حققه لاعب المنتخب مبارك شنان في هذه البطولة في ظل تواجد نخبة من لاعبي التنس المحترفين، معربا عن تطلعه في أن يتمكن من حصد المزيد من الألقاب ومواصلة تشريف التنس القطري.

وأكد الخليفي حرص الاتحاد والتزامه بدعم اللاعبين القطريين باعتبارهم حجر الزاوية في تطور لعبة التنس والارتقاء بها.

من جهته، أبدى لاعب "الأدعم" مبارك شنان سعادته بتحقيق لقب بطولة تمدين لمحترفي التنس، معتبرا أن هذا الإنجاز سيكون حافزا كبيرا بالنسبة له في قادم الاستحقاقات.


التعليقات

إضافة تعليق