كأس التحدي العالمي للكرة الطائرة: رئيس الاتحاد القطري يشيد بتأهل المنتخب لنصف النهائي

قنا
2023-07-29 | منذ 12 شهر

السيد علي غانم الكواري

الدوحة، 29 يوليو 2023 - أشاد السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة بتأهل المنتخب إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس التحدي العالمي للكرة الطائرة قطر 2023، بعد فوزه على منتخب تايلاند.

وقال الكواري، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية قنا، إن المنتخب القطري قدم مباراة جيدة، واستحق الفوز والتأهل بتغلبه على واحد من أقوى المنتخبات المنافسة، وهو المنتخب التايلاندي.

ولفت إلى أن المنتخب التايلاندي وصل لهذه النهائيات بالفوز على منتخبات كبيرة وقوية مثل أستراليا وكوريا الجنوبية، وكان الفوز عليه أمرا صعبا، ولكن قدرة لاعبي المنتخب وأداءهم المميز في المباراة منحهم التأهل، مشددا على ضرورة مواصلة الأداء الجيد في مواجهة منتخب تشيلي.

كما أعرب عن سعادته بحصول الاتحاد على ثقة الاتحاد الدولي للعبة باستضافة بطولة كأس التحدي العالمي للكرة الطائرة، معتبرا استضافة هذه البطولة في قطر إضافة أخرى للرصيد القطري الكبير في تنظيم البطولات، مؤكدا أن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا بتطوير الكرة الطائرة، والارتقاء بها إلى المستوى العالمي في ظل المرافق الرياضية العالمية التي تمتلكها الدولة.

واعتبر رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة أنه من شأن استضافة قطر للبطولات تعزيز مفاهيم الارتقاء باللعبة، وتطوير المستوى.

وكان المنتخب القطري قد حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي لكرة الطائرة بفوزه على نظيره التايلاندي بثلاثة أشواط نظيفة، بواقع (26 - 24 )، ( 25 - 23 )، ( 26 - 24 ).


التعليقات

إضافة تعليق