الأدعم لكرة الطاولة يواصل تألقه في البطولة العربية

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-07-31 | منذ 7 شهر

الأدعم لكرة الطاولة يواصل تألقه

بغداد، 31 يوليو 2023 - واصل لاعبو الأدعم لكرة الطاولة تألقهم في منافسات البطولة العربية للمنتخبات المقامة حاليا في العراق حتى الرابع من أغسطس المقبل.

ونجح أبطال قطر في البراعم والأشبال والناشئين في تأكيد تفوقهم، حيث تأهل فريق البراعم بقيادة المدرب محمد الحصري إلى نصف النهائي، وفريق الأشبال بقيادة المدرب فيتالي إلى نصف النهائي أيضا، فيما تأهل منتخب الناشئين تحت 15 سنة إلى نهائي الفئة.. بينما يسعى المنتخب القطري للرجال للتعويض في بقية مبارياته أمام العراق والأردن.

وتأهل منتخب قطر للناشئين للمباراة النهائية لمواجهة منتخب تونس على لقب الفئة بعدما تفوق المنتخب القطري على العراق بنتيجة 3 ـ صفر، حيث تغلب أحمد قرني على حيدر أحمد 3 ـ صفر، وبذات النتيجة فاز سلطان الكواري على اللاعب علي عمار وتغلب رواد ناصر على عبدالغفار قهار.

وكان المنتخب القطري قد تفوق في المباراة الأولى على منتخب الأردن أيضا 3 ـ صفر، ليواجه المنتخب التونسي في النهائي، بعدما تغلب التونسي على الأردني أيضا 3 ـ صفر.

وفي منافسات الأشبال نجح المنتخب القطري في الظفر ببطاقة التأهل لنصف نهائي فئة تحت 13 سنة بعد تغلبه على منتخب لبنان بنتيجة 3 ـ 1 بعد مباراة قوية.

وحصد المنتخب بطاقة التأهل كثاني مجموعته الأولى بفضل فوزه على الأردن 3 ـ صفر، مقابل هزيمة وحيدة أمام الفريق الجزائري الذي احتل صدارة المجموعة.

ورغم تأخر "الأدعم" في النتيجة بعد خسارة عبدالعزيز العباد أمام أحمد فحص 1 ـ 3، إلا أن محمد السليطي أعاد قطر للمباراة بفوزه على ميشال أبي نادر 3 ـ 1، ثم تقدم عيسى الحداد لقطر بفوزه على رالف عساف 3 ـ 1 قبل أن يحسم السليطي النتيجة للمنتخب القطري بفوزه على أحمد فحص 3 ـ صفر ليتأهل المنتخب ويواجه نظيره المصري.

أما منتخب البراعم فأكمل ظهوره المميز رغم صغر سن لاعبيه بحجزه بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في فئة تحت 11 سنة بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط.

ويسدل الستار مساء اليوم على منافسات الفرق في كل الفئات السنية، على أن تجرى في نفس اليوم قرعة منافسات الفردي والزوجي التي تنطلق غدا الثلاثاء.


التعليقات

إضافة تعليق