منتخبنا الوطني للكرة الطائرة ضمن المجموعة الخامسة في آسياد 2023

متابعات
2023-08-01 | منذ 11 شهر

منتخبنا الوطني للكرة الطائرة

الدوحة، 1 أغسطس 2023 - وضعت قرعة مسابقة الكرة الطائرة ضمن دورة الألعاب الآسيوية - آسياد 2023- التي ستقام بالصين في سبتمبر وأكتوبر المقبلين، منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبي تايلاند وهونغ هونغ.

وأسفرت القرعة كذلك عن وقوع منتخبات الصين وكازخستان، وقرغيزستان في المجموعة الأولى، بينما جاءت منتخبات إيران ونيبال والبحرين ضمن المجموعة الثانية، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات كوريا والهند وكمبوديا، والمجموعة الرابعة الصين تايبيه وباكستان ومنغوليا، وضمت المجموعة السادسة أربعة منتخبات هي: اليابان وإندونيسيا والفلبين، وأفغانستان.

ومن جهة أخرى أعلن الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة جدول مباريات البطولة الآسيوية المقررة في إيران خلال الفترة من 19 وحتى 26 من أغسطس المقبل بمشاركة المنتخب القطري الذي يخوض منافساتها ضمن المجموعة الخامسة، بجانب الهند وأفغانستان.

وسيفتتح منتخبنا الوطني مبارياته بمواجهة الهند يوم 23 أغسطس.

يذكر أن منتخبنا الوطني الأول للرجال للكرة الطائرة وبفضل نتائجه المتميزة التي حققها في بطولة كأس التحدي العالمي التي اختتمت أمس في قطر وحل فيها وصيفا.. حل لأول مرة في تاريخه في المركز الـ 19 ضمن التصنيف الدولي للمنتخبات الذي أعلن مؤخرا من قبل الاتحاد الدولي للعبة، وتفوق المنتخب القطري في هذا التصنيف على منتخبات عريقة في اللعبة مثل تشيلي والتشيك وفنلندا وإسبانيا والصين تايبيه وبلجيكيا والبرتغال.


التعليقات

إضافة تعليق