الجمعية العمومية لنادي الريان توافق على استقالة رئيس النادي ونائب الرئيس من منصبيهما

قنا
2023-08-01 | منذ 7 شهر

الجمعية العمومية لنادي الريان

الدوحة، 1 أغسطس 2023 - أعلن نادي الريان، موافقة الجمعية العمومية غير العادية على استقالة سعادة الشيخ علي بن سعود بن أحمد آل ثاني رئيس النادي، والسيد علي سالم عفيفة نائب الرئيس من منصبيهما.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد بقاعة المؤتمرات في استاد أحمد بن علي بعد اكتمال النصاب القانوني.

وحددت الجمعية العمومية يوم 6 أغسطس المقبل موعدا لانتخاب رئيس جديد للنادي ونائب للرئيس لاستكمال الفترة المتبقية لمجلس الإدارة حتى يوليو من العام 2024، حيث تم فتح باب الترشيح لمدة يومين اعتبارا من يوم غد الثلاثاء.

وخلال الاجتماع حرص أعضاء الجمعية العمومية على تقديم الشكر للإدارة السابقة على الجهود التي قدمتها، وتم التأكيد على ضرورة الاهتمام بتعيين كوادر إدارية لها حضورها في كافة الألعاب، والتشديد على ضرورة الاهتمام بألعاب القوى وتعزيز القفزة النوعية التي شهدتها كرة السلة في الآونة الأخيرة، وكذلك مضاعفة الجهود الرامية لعودة فريق كرة القدم إلى منصات التتويج وتحقيق الألقاب والبطولات.

وكان نادي الريان قد أعلن في 17 من شهر يونيو الماضي تقديم كل من الرئيس ونائب الرئيس لاستقالتهما، موجها لهما الشكر على الجهود الكبيرة التي قدماها خلال فترة عملهما الماضية.

وتم انتخاب سعادة الشيخ سعود بن أحمد آل ثاني رئيسا لنادي الريان والسيد علي سالم نائبا للرئيس عام 2019 لفترة تكميلية لمدة عام واحد بعد استقالة كل من الرئيس السابق سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني وعبدالله عز الدين المطوع نائب الرئيس، قبل أن يتم إعادة انتخابهما مجددا خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد في أغسطس من العام 2020 لفترة انتخابية تمتد حتى 2024.

ويسعى فريق الريان الذي يقوده المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لظهور مختلف في منافسات الموسم الجديد من الدوري القطري دوري نجوم قطر 2023/ 2024 الذي يستهله يوم 17 أغسطس المقبل بمواجهة المرخية على استاد الجنوب ضمن الجولة الأولى.

وحل الريان خلال الموسم الماضي 2022 / 2023 في المركز التاسع برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن أم صلال العاشر والشمال الحادي عشر.


التعليقات

إضافة تعليق