المنتخب القطري للكرة الطائرة يكثف استعداداته للمشاركة في البطولة الأولى لغرب آسيا للناشئين

متابعات
2023-08-04 | منذ 2 شهر

المنتخب القطري للكرة الطائرة

الدوحة، 4 أغسطس 2023 - كثف المنتخب القطري استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا الأولى لمنتخبات الناشئين للكرة الطائرة تحت 19 عاما، المقررة إقامتها في مدينة جدة بالسعودية خلال الفترة من 15 وحتى 25 أغسطس الجاري.

ويتدرب المنتخب يوميا بصالة الاتحاد القطري للكرة الطائرة تحت إشراف جهازه الفني بقيادة المدرب محمود حسونة، ومساعده الكابتن علي أسدي، وتشتمل التدريبات على تمارين تهدف لرفع معدل اللياقة البدنية لدى عناصر المنتخب، وتنفيذ التدريبات الفردية والجماعية وفق الرؤية الفنية للجهاز الفني.

وتأتي مشاركة المنتخب القطري في البطولة ضمن استراتيجية الاتحاد والالتزام بالرؤية المستقبلية 2030، والتي يتجسد من خلالها الاهتمام بالرياضة، وسعي الاتحاد القطري للكرة الطائرة من أجل تطوير اللعبة وتنفيذ خطة الإعداد للمنتخبات الوطنية.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب القطري ضمن المجوعة الأولى رفقة منتخبات السعودية، مستضيف البطولة، ولبنان والأردن، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات: البحرين، والإمارات، والكويت، وسوريا.

يذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل المنتخبين صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي للبطولة، والذي من المقرر أن يلعب فيه أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية، وذلك لتحديد طرفي المباراة النهائية.


التعليقات

إضافة تعليق