الأدعم لكرة الطاولة يرفع رصيده إلى خمس ميداليات ملونة في البطولة العربية

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-08-04 | منذ 11 شهر

الأدعم لكرة الطاولة

بغداد، 4 أغسطس 2023 - رفع الأدعم  لكرة الطاولة رصيده إلى 5 ميداليات ملونة في البطولة العربية المقامة حاليا بمدينة "السليمانية" في العراق، وتختتم منافساتها اليوم الجمعة.

ونجح الثنائي سلطان خالد الكواري وأحمد عيد، في الحصول على الميدالية الفضية في منافسات "زوجي الناشئين تحت 15 سنة"، عقب الخسارة في المباراة النهائية أمام الزوجي التونسي يوسف العيدلي ووسيم الصيد بنتيجة (3-1).

وحققت البعثة القطرية 4 ميداليات ملونة في وقت سابق في منافسات الفرق (فضية لفريق الناشئين، وبرونزية لفرق الرجال والأشبال تحت 13 سنة والبراعم تحت 11 سنة).

وعلى صعيد منافسات زوجي الرجال نجح الثنائي أحمد خليل المهندي ومحمد عبدالوهاب في التأهل للنهائي بعد الفوز في نصف النهائي على الزوجي السعودي مهدي الهليل ومحمد القصاب بنتيجة (3 - 0).

وسيلتقى الزوجي القطري مع الثنائي البحريني إلياس الياسي وراشد سند في مواجهة البحث عن الذهب.

وفي بقية المنافسات خسر الزوجي القطري عبدالعزيز عبدالله ومحمد السليطي أمام الزوجي اللبناني ميشال أبي نادر وأحمد فحص بنتيجة (3-2) في زوجي الأشبال.

وأبدى سلطان خالد الكواري لاعب المنتخب القطري لكرة الطاولة سعادته بالحصول على الميدالية الفضية الثانية في البطولة العربية، مؤكدا أن الوقوف على منصات التتويج ورفع اسم قطر عاليا يبقى هدفهم في المشاركات.

وأضاف أنهم استفادوا كثيرا من المشاركة في البطولة وسيعملون على مراجعة أدائهم من أجل المزيد من التطوير والمنافسة بأفضل طريقة في المشاركات المقبلة.


التعليقات

إضافة تعليق