عبدالوهاب بطلًا للطاولة العربية

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-08-06 | منذ 7 شهر

محمد عبد الوهاب

السلمانية، 6 أغسطس 2023 - توّج محمد عبد الوهاب لاعب الأدعم لرجال كرة الطاولة بطلا للعرب لأول مرّة في تاريخه، بعد فوزه بذهبية منافسات فردي الرجال في البطولة العربية السابعة عشرة للمنتخبات التي أسدل الستار على منافساتها بصالة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة السليمانية بالعراق.

وأهدى عبدالوهاب المنتخب القطري أغلى ذهبية في البطولة، كونها الأولى بعد الحصول على 5 فضيات و5 برونزيات في جميع المسابقات بفئات الأشبال والناشئين والبراعم، ليرتفع الرصيد الإجمالي للبعثة في هذه المشاركة إلى 11 ميدالية ملونة (1 ذهب -5 فضة -5 برونز). 

وقام خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادات: القطري والعربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي للعبة بتتويج عبد الوهاب بالذهبية وكأس البطولة في حضور وزير الشباب والرياضة العراقي وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية العراقية والاتحاد العراقي للعبة، بالإضافة لممثلي الاتحادات المشاركة في البطولة ورؤساء الوفود.

وفاز عبد الوهاب في المباراة النهائية على الأردني المميز زياد عزيز بنتيجة 3-1 بعد مباراة قوية للغاية، شهدت إثارة وندية واضحة تألق خلالها عبدالوهاب وأكد جدارته بالفوز والحصول على اللقب. 


التعليقات

إضافة تعليق