كأس الملك سلمان للأندية العربية: مساعد مدرب السد يرجع خسارة فريقه أمام الشرطة العراقي للأخطاء الدفاعية

قنا
2023-08-06 | منذ 9 شهر

إيفانتي

الرياض، 6 أغسطس 2023 - أعرب البرتغالي إيمانويل إيفانتي مساعد مدرب فريق السد القطري، عن حزنه الشديد للخسارة التي تلقاها الفريق أمام الشرطة العراقي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

وقال مساعد المدرب في مؤتمر صحفي عقب المباراة، إن السد تراجع في الأداء بعد إدراك المنافس للتعادل بهدف لكل في الشوط الأول، مشيرا إلى أن السد كان الأفضل وقدم أداء مميزا وأهدر عدة فرص أمام المرمى كانت ستخرجه من المباراة فائزا لو نجح اللاعبون في ترجمة هذه الفرصة لأهداف.

وأضاف أن فريق الشرطة استغل المساحات بين خطوط السد ونجح في الوصول لمرماه في أربع مناسبات جعلته يخرج فائزا، لافتا إلى أن الأخطاء التي وقع فيها لاعبو السد كانت سببا في نجاح المنافس في الوصول للمرمى.

وأعتبر أن الأخطاء في كرة القدم أمر طبيعي يحدث في كل مباراة ولكن المهم بالنسبة لهم في الجهاز الفني هو معالجة الأخطاء وتفاديها مستقبلا، مضيفا أن لاعبي السد لعبوا جيدا في الشوط الأول وكانوا الأفضل في الأداء هجوما ودفاعا غير أن نسبة الأخطاء سهلت مهمة فريق الشرطة.

وأكد إيمانويل إيفانتي مساعد مدرب السد أن الفريق في بداية الموسم ولم يصل لمستواه الفني والبدني بعد ولكنهم في الجهاز الفني سيعملون على أن يكون السد في أفضل حالاته للموسم الجديد، منوها بأهمية الإشادة بما قدمه الفريق في البطولة منذ بدايتها وتأهله لربع النهائي.


التعليقات

إضافة تعليق