الدوري القطري: الدحيل يضم الفرنسي إسحاق الحاجي قادما من سندرلاند الإنجليزي

متابعات
2023-08-06 | منذ 11 شهر

 إسحاق الحاجي

الدوحة، 5 أغسطس 2023 -أعلن نادي الدحيل، تعاقده مع اللاعب الفرنسي إسحاق الحاجي قادما من نادي سندرلاند الإنجليزي لينضم للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد 2023 - 2024 .

وقال النادي في بيان على موقعه الإليكتروني الرسمي: "تعاقدت إدارة النادي مع اللاعب الشاب الموهوب إسحاق الحاجي المولود يوم 10 أبريل 2002، قادما من نادي ساندرلاند الإنجليزي".

ولعب الحاجي لمنتخبات فرنسا للفئات العمرية بدءا من الناشئين ثم الشباب ثم تحت 21 عاما، حيث بدأ مسيرته مع مارسيليا الفرنسي قبل أن يظهر مع الفريق الأول عام 2019، لكن ظهوره الأبرز كان مع نادي ليل الذي لعب له موسم 2020 - 2021 وشارك في 28 مباراة قبل ان ينتقل في الموسم الماضي إلى نادي سندرلاند الذي ينشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وشارك معه في ست مباريات.

وتعد صفقة الحاجي هي الرابعة للدحيل في فترة الانتقالات الحالية، بعدما تعاقد في وقت سابق مع الفرنسي ابراهيما ديالو قادما من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، بالإضافة الى الكوري الجنوبي كيم مون هوان قادما من نادي جيونبوك هيونداي، وضم اللاعب الإيطالي الشاب إبراهيم بامبا من نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي.

ويخوض الدحيل حاليا معسكرا في النمسا يستمر حتى 11 أغسطس الجاري، خاض خلاله ثلاث مباريات ودية من أصل خمسة، بحثا عن الوصول الى كامل الجاهزية قبل بدء رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري القطري  بمواجهة الأهلي يوم 18 الشهر الجاري.


التعليقات

إضافة تعليق