لجنة الرياضات الشتوية القطرية تشارك بمعسكر المجلس الأولمبي الآسيوي والإتحاد الدولي لهوكي الجليد الآسيوي للشباب تحت 16 سنة

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-08-07 | منذ 11 شهر

وفد لجنة الرياضات الشتوية القطرية

طشقند - اوزباكستان، 7 أغسطس 2023 - تشارك لجنة الرياضات الشتوية القطرية في معسكر المجلس الأولمبي الآسيوي والإتحاد الدولي لهوكي الجليد الآسيوي للشباب تحت 16 سنة المقام في العاصمة الأوزبكية طشقند منذ 31 يوليو الماضي ويختتم اليوم.

ويمثل اللجنة في المعسكر لاعب وحكم ومدرب ، وذلك بناءً على شروط المشاركة.

وينصب تركيز المعسكر الذي ينظمه المجلس الأولمبي الآسيوي بالتعاون مع الإتحاد الدولي لهوكي الجليد بمشاركة الدول الآسيوية، على التطوير القيادي والذي يهدف إلى مساعدة الدول المشاركة في التطوير الفردي مع التركيز بشكل أساسي على التقوية أو مراجعة حالة أو وضع التطوير الحالي لاستيفاء الحد الأدنى لمعايير المشاركات في الإتحاد الدولي ولتسريع حالة التطوير إلى المستوى التالي.

وسيتم تشغيل البرامج التطويرية من خلال تطوير اللاعب، وتطوير مدرب الفريق ، وتطوير وقوة وتكييف المدرب ، بالإضافة إلى تطوير الحكم.

كما تتيح المشاركة في هذا المعسكر واستناداً على استراتيجية الإتحاد الدولي الجديدة، فرصة التسجيل في برامج أخرى هي : المعسكر التطويري للاتحاد الوطني العضو ، وبرنامج تعلم اللعب ، وبرنامج رئيس الحكام، والتي سيتم إدارتها من قبل الإتحاد الدولي.

وتحرص لجنة الرياضات الشتوية القطرية على المشاركة في مثل هذه المعسكرات لتطوير اللاعبين والحكام وأدائهم ومستواهم الفني.


التعليقات

إضافة تعليق