المنتخب القطري يختتم مشاركة مميزة في دورة الألعاب الجامعية في الصين

قنا
2023-08-09 | منذ 7 شهر

المنتخب القطري

تشنغدو /الصين، 9 أغسطس 2023 - اختتم المنتخب القطري مشاركته المميزة في النسخة الحادية والثلاثين لدورة الألعاب الجامعية العالمية الصيفية التي أقيمت في مدينة تشنغدو الصينية وانطلقت في 28 يوليو الماضي وأسدل الستار عليها أمس.

وشارك المنتخب القطري في هذه الدورة في ثلاث رياضات هي ألعاب القوى وتنس الطاولة والتايكوندو بأسماء قطرية واعدة هي: الحافظ مهدي وحمدي علي (ألعاب قوى)، أحمد سعداوي (تنس الطاولة)، محمد شعلان ومرام الفطناسي ووضاح الأحمد (التايكواندو).

وأشاد الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي رئيس الاتحاد القطري للرياضة الجامعية بالمستوى الفني والرياضي للمشاركة القطرية في هذا الحدث الكبير وثمن أهمية هذه المشاركة في تطوير مواهب المنتخبات الوطنية القطرية في مختلف الرياضيات على المستوي الجامعي. متقدما بالشكر للاتحادات الرياضية الوطنية ومؤسسات التعليم على دعمها الإداري والفني للمنتخب القطري، ومشيدا بحسن الاستضافة الصينية للبطولة وبراعة المستوى التنظيمي الفني والرياضي للحدث الكبير.

وشهدت الدورة مشاركة منتخبات جامعية من مختلف أنحاء العالم في 18 رياضة متنوعة هي: ألعاب القوى، القوس والسهم، الريشة الطائرة، كرة السلة، الغطس، السباحة، الجمباز الفني، الجمباز الإيقاعي، المبارزة، الكرة الطائرة، التنس، الرماية، التايكوندو، تنس الطاولة، الجودو، التجديف، كرة الماء ووشو كونغ فو.


التعليقات

إضافة تعليق