الدوري القطري: نادي الريان يتعاقد مع البرازيلي جيديس قادما من كورينثيانز

متابعات
2023-08-09 | منذ 8 شهر

 روجر جيديس

الدوحة، 9 أغسطس 2023 - أعلن نادي الريان، اليوم، ضم المهاجم البرازيلي روجر جيديس قادما من نادي كورينثيانز البرازيلي، ليلتحق بالفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد 2023 - 2024.

وقال النادي في بيان على موقعه الرسمي إن المهاجم الجديد هو ثالث البرازيليين الملتحقين بصفوف الفريق، وسيشكل دعما كبيرا للخط الأمامي برفقة المغربي سفيان بوفال والإسباني رودريغو مورينو والبرازيلي الآخر غابريل بيريرا.

وبدأ الجناح البالغ من العمر 26 عاما مسيرته مع فريق كريسيوما البرازيلي عام 2011 ثم انتقل إلى بالميراس عام 2018 وأعير في العام ذاته إلى أتلتيكو منيرو قبل أن ينتقل إلى الدوري الصيني مع فريق شاندونغ لونينغ ثم عاد إلى البرازيل عام 2021 من بوابة نادي كورينثيانز الذي لعب له في الموسمين الماضيين قبل التعاقد مع الريان القطري.

وتعد صفقة جيديس هي الرابعة للريان بعدما ضم الإسباني رودريغو مورينو من ليدز يوناتيد الإنجليزي والبرازيليان غابريل بيريرا قادما من نيويورك سيتي الأمريكي و تياغو مينديز قادما من نادي ليون الفرنسي، فيما احتفظ الفريق بكل من المغربي سفيان بوفال والياباني شوغو تانيغوتشي.

وكان الريان قد أنهى أمس الثلاثاء معسكرا تحضيريا في النمسا بدأ منذ 17 من الشهر الماضي استعدادا لانطلاق منافسات الدوري، وخاض خلال المعسكر ست مباريات ودية أمام فرق هونفيد الهنغاري والفيحاء السعودي وكورنيبرج النمساوي والوصل الإماراتي والفريقان الأول والثاني لنادي أودينيزي الإيطالي.

وسيستهل الريان مشواره بالدوري بمواجهة المرخية يوم 17 أغسطس الجاري على استاد الجنوب.


التعليقات

إضافة تعليق