أدعم السلة يصل الصين تايبيه للمشاركة في بطولة وليام جونز 42

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-08-12 | منذ 7 شهر

أدعم السلة

الصين تايبيه، 12 أغسطس 2023 - وصلتْ بعثة الأدعم لكرة السلة إلى الصين تايبيه، للمشاركة في بطولة وليام جونز 42 للرجال التي ستنطلق اليوم، وتستمر حتى 20 أغسطس الجاري، وهي البطولة التي تشهد مشاركة منتخبات، سوف تشارك في النسخة الـ19 من بطولة كأس العالم لكرة السلة المقررة إقامتها في إندونيسيا واليابان والفلبين خلال الفترة من 25 أغسطس الجاري إلى 10 سبتمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا. 

ومن المقرر أن يقص المنتخب القطري شريط مبارياته في بطولة وليام جونز 42 للرجال، بمواجهة المنتخب الأمريكي يوم 12 الجاري، وفي اليوم التالي يلعب منتخب قطر ضد المنتخب الإيراني، وفي يوم 14 الجاري، يلتقي المنتخب مع الصين تايبيه A، وفي اليوم التالي يلتقي مع نظيره الفلبيني، وفي يوم 15 يلتقي مع شقيقه الإماراتي، ثم يلتقي يوم 17 الجاري مع منتخب الصين تايبيه B، وفي اليوم التالي يواجه منتخب كوريا الجنوبية، ويوم 20 يواجه المنتخب القطري نظيره الياباني. 

وتضم قائمة المنتخب 12 لاعبًا، وهم: مصطفى فودة، ومايكل لويس الثاني، عبدالله موسى، فيصل أبو عيسى، عمر سعد، محمد نداو، أحمد محمد، نديم موسليك، محمد أبشير، فارس افيديك، ميهو هارسيك، سيدو نداي. ويقود تدريب منتخبنا الوطني المدرب اليوناني ثاناسيس سكورتوبولوس، ومعه مدرب اللياقة البدنية ناتانييل الكيدوس.


التعليقات

إضافة تعليق