نادي الريان يدشن استراتيجيته للموسم الكروي الجديد 2023 - 2024

متابعات
2023-08-12 | منذ 7 شهر

نادي الريان يدشن استراتيجيته

الدوحة، 12 أغسطس 2023 - دشن نادي الريان استراتيجيته للموسم الجديد تحت عنوان خطة "76" معلنا عن أهدافه في المرحلة المقبلة، سواء على صعيد كرة القدم أو الألعاب الأخرى وكذلك على الصعيد الإداري.

جاء ذلك خلال حفل أقامه النادي في قاعة كبار الشخصيات في استاد أحمد بن علي بحضور سعادة الشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني رئيس نادي الريان، وعدد من مؤسسي وأعضاء وجماهير النادي.

وكشف السيد محمد العطوان المشرف العام على نادي الريان، عن الاستراتيجية الجديدة للنادي، مؤكدا أن الإدارة الجديدة قد رسمت خطة واضحة من أجل أن يكون الريان في المكان الذي يستحقه.

وقال : ندشن اليوم خطة واستراتيجية العمل في المرحلة المقبلة، من استاد أحمد بن علي المونديالي الذي كان أحد الركائز التي ساهمت في استضافة ونجاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ونأمل أن يكون "فأل خير" على النادي وموقعا للاحتفال بإنجازات فرق النادي بشكل عام وعودة فريق كرة القدم إلى منصات التتويج.

وأضاف: تمت تسمية حفل تدشين الاستراتيجية خطة "76" نسبة إلى العام الذي حقق فيه النادي لقبه الأول على مستوى بطولة الدوري القطري لكرة القدم، حيث تم تشكيل فريق عمل لوضع خطة واضحة الأهداف تمكن النادي من العمل على تحقيق نقلة نوعية على كافة الأصعدة.

وكشف العطوان عن رؤية النادي خلال المرحلة المقبلة، وقال: "لقد ربطنا عملية تطوير الرؤية بالبناء على الإنجازات وتاريخ النادي والإرث الذي نعيشه اليوم ونحتفي به بحيث يكون هو الأساس في خططنا لتطوير النادي من جميع النواحي بما يتماشى مع أهداف وطموحات النادي وجماهيره على مستوى كافة الألعاب".

وأوضح: "من أجل تحقيق هذه الرؤية كان لزاما علينا تحديد وتوضيح قيم العمل والوسائل التي تساعدنا على تحقيق أهدافنا وتكون هي الموجهة لكل عمل ولكل مشروع في النادي، فالتميز الرياضي وتطوير اللاعبين من الأولويات اللي نسعى إلى تعزيزها".

ولفت العطوان إلى أن رسالة الإدارة الجديدة لنادي الريان هي التميز الرياضي والتمسك بالمبادئ، وإشراك المجتمع والجمهور في العديد من المبادرات، بجانب الاستدامة المالية من خلال تنويع مصادر الدخل للنادي ودعم الموازنة من خلال اتفاقيات وشراكات مع مؤسسات الدولة والشركات، وتطوير العمل الإداري من خلال هيكل إداري وتنظيمي واضح وتحديد المسؤوليات والأدوار والمهام بما يخدم النادي كمؤسسة عمل بشكل احترافي.

كما أشار إلى أن أولوية الإدارة هي المنافسة على البطولات والفوز ببطولة واحدة على الأقل في كل لعبة خاصة في كرة القدم، بجانب تطوير الأكاديميات الرياضية والفئات العمرية بالنادي.

كما كشف عن خطة التسويق والعلاقات العامة للنادي من خلال تشكيل فريق عمل وتطوير باقات للرعاية والاتفاق مع أكثر من 15 شركة، منوها بالتطوير الذي شهده المركز الإعلامي ومنصات التواصل الاجتماعي للنادي وتفاعل الجماهير بشكل ايجابي.

وختم العطوان: "عمل فريق جهاز كرة القدم بشكل مضاعف هذا العام لتحقيق الرؤية، وتم التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم الذي يملك خبرة كبيرة مع نخبة من الفرق العالمية والآسيوية بجانب التعاقد مع عدد من المحترفين و اللاعبين المحليين من أجل إسعاد جماهير النادي والمنافسة على البطولات".

وكانت الجمعية العمومية لنادي الريان قد انتخبت يوم 6 أغسطس الجاري سعادة الشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني رئيسا للنادي وسعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني نائبا للرئيس لفترة تكميلية حتى عام 2024.

ويتطلع نادي الريان لتحقيق تطلعات جماهيره في منافسات الموسم الجديد من الدوري القطري (دوري نجوم قطر) 2023 / 2024، الذي يستهله يوم 17 أغسطس المقبل بمواجهة المرخية على استاد الجنوب ضمن الجولة الأولى.

وحل الريان خلال الموسم الماضي 2022 / 2023 في المركز التاسع برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن أم صلال العاشر والشمال الحادي عشر.


التعليقات

إضافة تعليق