حلبة لوسيل الدولية تطرح عروض البيع المبكر لتذاكر سباق جائزة قطر للموتو جي بي 2023

متابعات
2023-08-13 | منذ 10 شهر

حلبة لوسيل الدولية

الدوحة، 13 أغسطس 2023 - أعلنت حلبة لوسيل الدولية عن انطلاق مرحلة عروض البيع المبكر لتذاكر سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى– قطر للموتو جي بي 2023، والتي تستضيفها الدوحة منذ قرابة عقدين من الزمن.

وتعتبر هذه المرحلة الأولى من مرحلتين للبيع من المقرر طرحهما أمام المشجعين قبل انطلاق السباق الذي يقام في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر القادم على الحلبة الدولية المعاد تطويرها حديثاً.

وتم تصنيف التذاكر المتاحة وفق فئات مصممة خصيصاً لتوفير أقصى درجات الإثارة والتشويق للجماهير الحاضرة؛ إذ تنقسم التذاكر إلى ثلاث فئات، هي: فئة المدرج الرئيسي، وفئة الدخول العام (تلة لوسيل)، وباقات الضيافة. ويمكن للمشجعين الحصول على تذاكر تغطي كافة أيام عطلة نهاية الأسبوع، أو لأي يومٍ من أيام السباق، مع إمكانية الاستفادة من العروض المقدمة خلال مرحلة البيع المبكر والحصول على خصم بنسبة 20% على التذاكر لفترة محدودة.

وسيكون السباق استثنائياً في نسخته لهذا العام، حيث يشهد وللمرة الأولى تنظيم السباق القصير (سباق السبرينت) حيث يتنافس الدرّاجون في هذا اليوم لنصف مسافة السباق الرئيسي، ولكن بكامل السرعة وبجرعة عالية من الإثارة والتنافس. وفي نهاية هذا السباق، يحرز أفضل تسعة متسابقين نقاطاً تضاف إلى رصيدهم. وهو ما يرفع حدّة المنافسات في السباق.

وقال السيد عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، ورئيس نادي حلبة لوسيل الرياضي: "نفخر باستضافتنا الناجحة لسباقات "موتو جي بي" في 21 نسخة ماضية، ونتطلع للترحيب بجميع المتنافسين والجماهير مرة أخرى في النسخة 22 على أرض حلبة لوسيل الدولية ضمن فعاليات بطولة عام 2023 لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتنافس والحماس".

وأضاف المناعي: "بالتأكيد، لم يكن هذا النجاح ممكناً إلا بدعم شركائنا، الراعي الرسمي للحدث، الخطوط الجوية القطرية، وشركائنا في هيئة قطر للسياحة؛ وأغتنم هذه الفرصة لتوجيه الشكر لهم على دعمهم وتعاونهم المستمرين".

كما أكّد أنّ عمليات التطوير والتحديث التي أجريت على الحلبة ومرافقها ستمكن الزوار من كافة الأعمار والاهتمامات من الاستمتاع بأوقاتهم مع أصدقائهم وعوائلهم، حيث هنالك "ما يناسب الجميع" على حدّ تعبيره، مؤكداً بأنّ السباقات لهذا العام ستكون استثنائية في كافة المعايير.

ومن جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا أن نعلن أن الخطوط الجوية القطرية هي الراعي الرسمي للقب منافسات جائزة قطر الكبرى للدراجات النارية، حيث تُظهر هذه الشراكة التزام الناقلة الوطنية لدولة قطر في دعم الأحداث الرياضية العالمية كما وتعزز تجربة المشجعين من جميع أنحاء العالم. ندعو جميع محبي الرياضات الميكانيكية إلى حجز تذاكرهم لسباقات حلبة لوسيل الدولية باكراً لضمان حصولهم على مقاعد مناسبة للاستمتاع بهذا الحدث المميز." ويستمر سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى– قطر للموتو جي بي 2023 على مدى ثلاثة أيام، بحيث تترافق منافسات الحلبة مع أنشطة ترفيهية لا مثيل لها، سيتم الكشف عنها توالياً خلال الأشهر القليلة المقبلة. وأشارت الجهة المنظمة إلى أنّ خيارات التذاكر المتاحة للمشجعين مصممة بحيث تقدم تجربة رائعة على كافة المستويات، تشمل إمكانية الحصول على تذاكر للمدرجات الرئيسية وتذاكر الدخول العام ليوم واحد أو للأيام الثلاثة.

ويقام السباق على أرض حلبة لوسيل الدولية التي تم تجديدها وتطويرها حديثاً، لتكون أكثر إبهاراً وحماساً من أي وقتٍ مضى، ولترتقي بتجربة المشجعين إلى آفاقٍ جديدة من المتعة والإثارة. وقد أثمرت الجهود التطويرية في زيادة السعة الاستيعابية للمدرجات والمرافق ومواقف السيارات المحيطة بالحلبة، كما يجري العمل حاليًا على تطوير الطرق الداخلية والمحيطة بالحلبة لتيسير عملية الوصول إليها عبر ربطها بالطرق الرئيسية في المنطقة، مع إجراء تحسينات واسعة النطاق على البنية التحتية للحلبة والمرافق المرتبطة بها .


التعليقات

إضافة تعليق