مؤسسة دوري نجوم قطر تنظم ورشة عمل تحت شعار "معا لتطوير دورينا"

متابعات
2023-08-15 | منذ 7 شهر

السيد هاني طالب بلان

الدوحة، 15 أغسطس 2023 - نظمت مؤسسة دوري نجوم قطر ورشة عمل لشركات الأندية، ومدربي وقائدي فرق "دوري نجوم إكسبو"، والمسؤولين الرياضيين، بالإضافة إلى ممثلي إدارة المنتخبات الوطنية، وأسباير، وسبيتار، وذلك تحت شعار "معا لتطوير دورينا"، على هامش فعاليات تدشين الموسم الكروي 2023- 2024، وبالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم.

وأكد السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، على أهمية العمل المشترك لتحقيق الأهداف المرجوة واستراتيجية تطوير الدوري والنهوض بالمستوى الفني للبطولة، كما أشار إلى أهمية دور المدربين، حيث إنهم عنصر رئيسي من عناصر عملية التطوير من خلال عملهم مع الفرق.

وناقشت ورشة العمل روزنامة الموسم الكروي 2023- 2024، وكذلك الاستحقاقات والمشاركات الخاصة بالمنتخبات الوطنية خلال الموسم، فضلا عن الخدمات المقدمة من مؤسسة أسباير زون، ومستشفى سبيتار.

كما بحثت ورشة العمل استراتيجية التطوير والخطوات التي تم تنفيذها، والعمل على رفع إيقاع ومستوى لعب المباريات وكافة الفرق.

كما تم التركيز على أهمية رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين والتمارين الصباحية، وفي ختام الورشة تم الاستماع لملاحظات المدربين ومقترحاتهم.

وتحمل النسخة القادمة الرقم 16 من دوري المحترفين الذي تديره مؤسسة دوري النجوم منذ موسم 2008/ 2009.

يشار إلى أن الجولة الأولى ستنطلق غدا الأربعاء بمواجهتين، تجمع الأولى الوكرة مع معيذر على استاد الجنوب، فيما يلعب في الثانية العربي مع الشمال على استاد الثمامة.

وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم 17 أغسطس، حيث يلتقي فريق نادي قطر مع الغرافة على استاد خليفة الدولي، فيما يواجه المرخية الريان على استاد الجنوب.

وتختتم لقاءات هذه الجولة يوم 18 أغسطس، إذ يلعب الأهلي مع الدحيل "حامل اللقب" على استاد الثمامة، فيما يواجه أم صلال نظيره السد أكثر الفريق تتويجا بالمسابقة "16 مرة" على استاد البيت.


التعليقات

إضافة تعليق