أول انتصار لأدعم السلة في "وليام جونز"

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-08-16 | منذ 10 شهر

أول انتصار لأدعم السلة

الصين تايبيه، 16 أغسطس 2023 - حقق الأدعم لكرة السلة، أول انتصار له في بطولة "وليام جونز" الدولية، في نسختها الـ42 المقامة حاليًا بالصين تايبيه، والتي تستمر حتى 21 أغسطس الجاري، بمشاركة أندية ومنتخبات من قطر وأمريكا وكوريا الجنوبية، ومنتخبَي الصين تايبيه A وB، واليابان، والفلبين، وإيران.

ونجح المنتخب القطري في تحقيق الفوز على فريق (راين أوف شاين) الفلبيني بنتيجة (93-86) وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج: (20-24 و47-48 و69-68 و93-86)، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة والتي تشهد مشاركة منتخبات، سوف تشارك في النسخة الـ19 من بطولة كأس العالم لكرة السلة المقرر إقامتها في إندونيسيا واليابان والفلبين خلال الفترة من 25 أغسطس الجاري إلى 10 سبتمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب قطر مباراته الخامسة اليوم بمواجهة شقيقه المنتخب الإماراتي في خامس الجولات، وكان المنتخب القطري قدم مباراته الافتتاحية أمام فريق (يو سي إيرفان) الأمريكي،  وفي الجولة الثانية، خسر أمام منتخب إيران وفي الجولة الثالثة خسر أمام منتخب الصين تايبيه«A». ويلتقي المنتخب القطري غدًا مع منتخب الصين تايبيه «B»، وفي اليوم التالي يواجه فريق (إني يانج) الكوري الجنوبي، ويختتم العنابي مبارياته في البطولة يوم 20، بلقاء منتخب اليابان.


التعليقات

إضافة تعليق