روجر يقود الريان للفوز على المرخية في دوري نجوم إكسبو

متابعات
2023-08-18 | منذ 7 شهر

أول انتصارات الريان هذا الموسم

الدوحة، 18 أغسطس 2023 - حقق الريان انتصاره الأول هذا الموسم، بالفوز على المرخية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجنوب ضمن الأسبوع الأول من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

سجل هدف الريان والمباراة الوحيد، اللاعب البرازيلي روجر جيديس في الدقيقة 30.

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، ونجح الريان في تهديد مرمى المرخية بتصويبة الاسباني رودرييجو مورينو في الدقيقة 17 خرجت بجوار القائم الايسر لمرمى المرخية.

ونجح الريان في ترجمة تفوقه بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30 بواسطة البرازيلي روجر جيديس، بعد استغلاله الكرة الطولية لبسام الراوي والتي مررها رودرييجو برأسه قبل أن يسكنها جيديس في شباك المرخية بقدمة مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

وكاد المحترف الشاب لفريق المرخية ديغو فيليبي ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 35، ولكن فهد يونس حارس الريان أنقذها على مرتين قبل ان يبعدها الدفاع لضربة ركنية.

وحافظ المرخية على اندفاعه الهجومي في ظل التألق الملحوظ لديغو فيليبي والذي أطلق من جديد تسديدة قوية جاورت القائم الايمن لمرمى الريان، لينتهي الشوط الاول بتفوق الريان بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريق المرخية، وعلى عكس سير اللعب كاد مورينو ان يسجل الهدف الثاني للريان في الدقيقة 65 ولكن تصويبته اصطدمت بعارضة فريق المرخية.

وسجل المرخية هدف في الدقيقة 69 عن طريق البديل نوفل بانيس ولكن تم ألغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو ال var.

واستمرت محاولات المرخية من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن لم يتمكن بفضل التنظيم الدفاعي الجيد لفريق الريان ومن خلفهم الحارس فهد يونس، قبل أن يحتسب حكم المباراة سلمان فلاحي 7 دقائق وقت بدل من ضائع، أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بهدف دون رد.


التعليقات

إضافة تعليق