هيدسون مدرب المرخية: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الغرافة

متابعات
2023-08-24 | منذ 6 شهر

هيدسون

الدوحة، 24 أغسطس 2023 - أكد مدرب المرخية أنتوني هيدسون، على أن فريقه يتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية خلال اللقاء المقبل أمام فريق الغرافة، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم إكسبو.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: المرخية استعد جيدا لهذه المباراة بدون النظر إلى نتيجة الفريق المنافس خلال الجولة الأولى، ونحن نعرف أن الغرافة فريق قوي جدا، ولديه مدرب صاحب خبرة كبيرة، وبعض اللاعبين الموهوبين، وأعتقد أنها سوف تكون مباراة جيدة، ونحن مستعدون وجاهزون لها، ويجب علينا دائما أن نكون متقدمين نحو الأفضل.

وأضاف: الخسارة بطبيعة الحال لها تأثير سلبي، لكن الجهاز الفني فخور بخصوص أداء اللاعبين أمام فريق قوي مثل الريان على الرغم من أن الفريق لا يزال في طور التكوين بجهاز فني ولاعبين جدد، وغيرها من التأثيرات المنعكسة من الموسم الماضي، كما أن الوقت لا زال مبكرا للحكم على المستوى البدني والتكتيكي والفني، ولدينا الكثير من العمل الذي نقوم به في هذا الصدد.

ومن جانب أكد مؤيد حسن لاعب المرخية، على رغبة جميع اللاعبين في تعويض خسارة الفريق في الجولة الأولى والعودة من مباراتهم أمام الغرافة بثلاث نقاط.

وقال: جميع اللاعبين متفائلين بتقديم مردود أفضل خلال الجولات المقبلة من الدوري، على الرغم من أن الفريق لا يزال في مرحلة الانسجام، وهناك الكثير من اللاعبين المنضمين حديثا للفريق، منهم من يخوض تجربته الأولى في الدوري القطري.


التعليقات

إضافة تعليق