كريسبو مدرب الدحيل: نسعى للانتصار الثاني هذا الموسم خلال مواجهة معيذر

دوري نجوم قطر
2023-08-24 | منذ 8 شهر

كريسبو

الدوحة، 24 أغسطس 2023 - وصف هيرنان كريسبو مدرب الدحيل مواجهة الفريق القادمة أمام معيذر في الجولة الثانية من دوري نجوم إكسبو بالخادعة، وقال المدرب في حديثه خلال المؤتمر الصحفي: مثل هذه المباريات هي التي تكون خادعة لان الجميع يصنف الدحيل على أنه الأفضل وهو ما يبدو واضحاً على الورق، ولكننا نعلم أننا سنواجه فريق سيرمي بثقله في أرض الملعب من أجل الخروج بنتيجة ايجابية ونحن من جانبنا سنسعى لتحقيق انتصارنا الثاني بعد أن ظهرنا بصورة جيدة في المباراة الأولى أمام الأهلي.

وقال: أنا دائم التحدث مع اللاعبين لحثهم على تقديم الأفضل، وفي الجولة الماضية ظهر اللاعبون بشكل جيد وأنا أرى أن هناك تطوراً وتقدماً في الأداء، وإذا تدربوا بصورة جيدة سيظهرون بشكل مميز في المباريات ولا تزال هناك مساحة للتطور أكثر في الفترة القادمة.

وعن غياب لاعب الفريق ادميلسون، قال المدرب: نحن بحاجة للانتظار من أجل استعادة اللاعب الذي نأمل عودته سريعاً ففي الموسم الماضي لم يظهر معنا سوى في بضع دقائق خلال مرحلة خروج المهزوم من دوري أبطال آسيا، وعودته تمثل إضافة لنا.

من جانبه أكد خالد محمد لاعب وسط الفريق أن المواجهة التي تنتظر الدحيل في الجولة الثانية أمام معيذر لن تكون سهلة، وقال: تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق نجح في تحقيق الصعود لدوري نجوم إكسبو هذا الموسم وبالتأكيد سيدخل للمباراة بطموح الخروج بنتيجة ايجابية، وهذا ما سيجعل المباراة صعبة وتتطلب التركيز.

وقال: هذا الموسم سيكون مختلفاً عن الموسم الماضي ولن يكون سهلاً على جميع الأندية، ولكن يجب علينا العمل بقوة من أجل الحفاظ على لقب الدوري وأن نفرض شخصية البطل في كل المواجهات التي تنتظرنا وأن نحقق الفوز في هذه المباراة بعد أن نجحنا في الجولة الأولى في الخروج بالانتصار.


التعليقات

إضافة تعليق