الريان يحقق انتصاراً مثيراً على نادي قطر في الأسبوع الثاني من دوري نجوم إكسبو

متابعات
2023-08-26 | منذ 11 شهر

جانب من المباراة

الدوحة، 26 أغسطس 2023 - حقق الريان انتصاراً مثيراً على نادي قطر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد أحمد بن علي بنادي الريان ضمن الأسبوع الثاني من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

وبهذا الفوز وصل الريان للنقطة السادسة من انتصاريين، فيما توقف نادي قطر عند نقطة واحد بعد تعادله في الجولة الاولى مع الغرافة.

سجل هدف الريان والمباراة الوحيد، رودريجو مورينو في الدقيقة 15.

جاءت بداية المباراة سريعة ومثيرة، ونجح الريان في أخذ الأسبقية بعد تسجيله هدف التقدم في الدقيقة 15 بواسطة رودريغو مورينو، عقب التوغل الناجح للبرازيلي روجر جيديس من الجانب اليمن، قبل ان يلعب كرة عرضية أسكنها مورينو في الشباك لحظة خروج الحارس ساطع العباسي، مسجلاً الهدف لفريقه.

وكاد رودريجو مورينو ان يسجل الهدف الثاني للريان من تسديدة قوية في الدقيقة 37، لكن تصدى لها ساطع العباسي ببراعة وأخرجها إلى ضربة ركنية.

حاول لاعبو قطر تنظيم صفوفهم من أجل محاولة السيطرة على الاندفاع الهجومي للاعبي الريان، وفي الدقيقة 40 كاد بين مالانجو ان يسجل هدف التعادل لقطر بكرة رأسية ولكنها جاورت القائم الايمن لمرمى الريان بقليل، لينتهي الشوط الاول بتفوق الريان بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني وسط محاولات للاعبي نادي قطر من أجل تسجيل هدف التعادل، وعلى عكس الشوط الأول كان قطر هو البادئ بالضغط على دفاع فريق الريان، وفي الدقيقة 58 توغل بشار رسن من الجانب الايمن ولعب كرة عرضية قابلها مالانجو برأسه اعلى عارضة الريان.

ولم يتمكن قطر بفضل التنظيم الدفاعي الرائع لفريق الريان وتألق لاعبي الوسط في اختراقات دفاعات المنافس، بالإضافة لتألق الحارس فهد يونس.

استمرت المباراة سجال بين الفريقين في الدقائق الاخيرة وكاد الريان ان يضيف الهدف الثاني عن طريق البرازيلي جيديس ولكن تسديدته اصطدمت بعارضة قطر ثم أكملها الدفاع للخارج خلال الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بهدف دون رد.


التعليقات

إضافة تعليق