اعلان قائمة منتخبنا الأولمبي استعدادا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما

متابعات
2023-09-02 | منذ 6 شهر

 المنتخب القطري

الدوحة، 2 سبتمبر 2023 - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي القطري عن القائمة التي ستخوض منافسات تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، التي ستقام في كوريا الجنوبية.

وسيشارك المنتخب القطري في التصفيات، التي ستقام بنظام التجمع خلال الفترة ما بين 6 و12 سبتمبر الجاري، بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج، بعدما ضمن تأهله إلى النهائيات، التي ستقام في الدوحة العام المقبل، بصفته المستضيف.

وأوقعت قرعة التصفيات المنتخب القطري في المجموعة الثانية رفقة منتخبات كوريا الجنوبية وميانمار وقرغيزيا، لتكون الظهور الأول للمدرب البرتغالي إليديو دو فالي الذي تولى المهمة يوم التاسع من أغسطس الماضي، وستكون أولى خطوات الإعداد للنهائيات التي تحظى بأهمية بالغة كونها مؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في باريس العام المقبل 2024.

وحسب الجدول المعلن من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سيتسهل المنتخب القطري التصفيات بمواجهة صاحب الأرض كوريا الجنوبية يوم السادس من الشهر الجاري، قبل أن يلتقي منتخب مينمار في التاسع منه، على أن يختتم مبارياته بمواجهة قيرغيزيا يوم 12 سبتمبر.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: أمير حسن، وعلي نادر ويوسف عبد الله.. وفي خط الدفاع : جاسم جابر، وذياب هارون، وسيف الدين حسن، وعبدالرحمن راشد، وعبدالله السليطي، وعبدالله العلي، وعبدالله اليزيدي، وعبدالله يوسف، ومحمد عياش.

وفي خط الوسط : أسامة الطيري، وخالد علي، وعبدالرحمن رأفت، وعبدالعزيز محمد، وفيصل محمد، ومهدي المعجبة، ونبيل عرفان، ونايف الحضرمي.. وفي خط الهجوم : أحمد الراوي، وأحمد السعيد، وإلياس حميد، وتميم منصور، ولطفي مادجر، ومحمد خالد، ومحمد سراج.


التعليقات

إضافة تعليق