الأدعم للكرة الطائرة يفتتح مبارياته في تصفيات أولمبياد "باريس 2024" بمواجهة نظيره البرازيلي

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-09-03 | منذ 11 شهر

الأدعم للكرة الطائرة

الدوحة، 3 سبتمبر 2023-  يلتقي الأدعم للكرة الطائرة مع نظيره البرازيلي، نهاية شهر سبتمبر الجاري في افتتاح مبارياته بالمجموعة الأولى التي تستضيفها البرازيل ضمن التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "باريس 2024" .

وسيخوض المنتخب القطري المباراة الثانية له في التصفيات في الأول من أكتوبر المقبل بلقاء نظيره الإيطالي، وأما المواجهة الثالثة فستجمعه مع منتخب ايران في 3 من ذات الشهر.

وفي الرابع من أكتوبر، يواجه المنتخب القطري نظيره الكوبي، ثم يعقبها مباراته مع منتخب أوكرانيا في السادس من أكتوبر، على أن يلعب المباراة السادسة له في يوم 8 منه بلقاء نظيره الألماني ويختتمها في اليوم التالي بمواجهة منتخب التشيك في مباراته السابعة والأخيرة في التصفيات.

وجاء تأهل المنتخب القطري إلى التصفيات وفقا لتصنيفه على الصعيد الدولي ودخوله ضمن أفضل 24 منتخبا في العالم، حيث نجح في التقدم بالتصنيف من المركز الـ23 إلى المركز الـ16، بعد النتائج المتميزة التي حققها في الفترة من 27 يوليو الماضي وحتى 27 أغسطس الجاري، وفوزه بالميدالية الفضية لكأس التحدي العالمي الذي أقيم في بالدوحة واختتم في 30 يوليو الماضي، إلى جانب حصوله على الميدالية البرونزية للبطولة الآسيوية الـ22 التي اختمت قبل أيام في إيران.


التعليقات

إضافة تعليق