مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد الاجتماع الفني لبطولة كأس أريد لكرة القدم

دوري نجوم قطر
2023-09-04 | منذ 9 شهر

 الاجتماع الفني لبطولة كأس أريد لكرة القدم

الدوحة، 4 سبتمبر 2023 - عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم، الاجتماع الفني لبطولة كأس "أريدُ" لكرة القدم للموسم الكروي 2023 / 2024، والتي ستنطلق في التاسع من سبتمبر الجاري، بحضور أحمد سلمان العدساني مدير إدارة المسابقات، وأحمد عبدالله السيد رئيس قسم عمليات كرة القدم، وعبدالله البلوشي ممثل إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، وممثلي الأندية المشاركة.

وجرى، خلال الاجتماع، استعراض شروط البطولة التي ستقام بنظام المجموعات، ومناقشة الإجراءات التنظيمية، والارشادات الخاصة بعمليات يوم المباراة.

وستفتتح مباريات الجولة الأولى يوم 9 سبتمبر الجاري بمواجهة العربي ومعيذر على استاد حمد الكبير، فيما سيلتقي الوكرة مع أم صلال على استاد سحيم بن حمد، وسيلعب قطر مع الأهلي على استاد سعود بن عبدالرحمن، على أن تستكمل هذه الجولة يوم 10 سبتمبر، حيث سيلعب الدحيل مع الشمال على استاد حمد الكبير، والسد مع الريان على استاد سحيم بن حمد، والغرافة مع المرخية على استاد سعود بن عبدالرحمن.

وكانت قرعة البطولة قد شهدت توزيع الأندية المشاركة إلى مجموعتين على أساس ترتيبها في بطولة الدوري للموسم الماضي، حيث ضمت الأولى فرق: العربي والوكرة وقطر والأهلي وأم صلال ومعيذر، فيما ضمت الثانية كلا من: الدحيل والسد والغرافة والمرخية والريان والشمال.

يذكر أن الدحيل توج الموسم الماضي بلقب النسخة الـ11 من البطولة عقب فوزه على أم صلال في النهائي بهدف دون رد.

ويعد الغرافة أكثر الفرق المتوجة بلقب البطولة بـ3 ألقاب، يليه كل من السد والسيلية بلقبين، فيما تتساوى أندية الوكرة وقطر والدحيل والجيش بلقب واحد لكل منها.


التعليقات

إضافة تعليق