القطري عبد الله الحمادي رئيسا للجنة الفنية والحكام بالاتحاد الآسيوي للرماية

قنا
2023-09-04 | منذ 7 شهر

السيد عبد الله الحمادي

الكويت، 4  سبتمبر 2023 - اختارت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي للرماية، القطري عبد الله علي المطوع الحمادي رئيسا للجنة الفنية والحكام بالاتحاد القاري للدورة المقبلة، وذلك للمرة الثانية على التوالي، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للعبة، الذي عقد في الكويت بحضور ممثلين عن 41 اتحادا وطنيا في القارة الآسيوية.

وتنافس على هذا المنصب 3 أشخاص من قطر، وكوريا، والكويت.. وتمكن الحمادي من الفوز نظرا لتوفر كامل الشروط المطلوبة، بالإضافة إلى كفاءته وخبرته وتميزه في هذا المجال محليا وقاريا ودوليا.

ويملك الحمادي رخصة التحكيم الدولي الشاملة لجميع المسابقات (المسدس، البندقية، الشوزن، الأهداف المتحركة، والأهداف الإلكترونية)..كما يشغل منصب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم وعضوا بمجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى عضويته في الاتحاد العربي للرماية، وعضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للعبة.

وأعرب الحمادي عن سعادته باختياره لهذا المنصب الهام بالاتحاد الآسيوي للرماية.. وفخره وتشرفه بتمثيل قطر في هذا المحفل القاري.

وقال الحمادي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية "قنا": "أشكر الاتحاد الآسيوي على الثقة التي منحها لي باختياري لهذا المنصب الهام، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن في المنصب للمرة الثانية على التوالي وسأعمل مع زملائي بالاتحاد الآسيوي في الارتقاء بالرماية على مستوى القارة في المستقبل القريب، وأن أمثل بلدي قطر في هذا الاتحاد القاري خير تمثيل".

وأشار إلى أن العمل مع الاتحاد الآسيوي للرماية خلال الفترة المقبلة يعد مكسبا هاما، منوها في الوقت ذاته بالحرص الدائم، وأهمية تضافر الجهود وتسخير كل الإمكانيات للنهوض بهذه الرياضة العريقة على المستوى الآسيوي على جميع الأصعدة.

وتوجه الحمادي بالشكر إلى اللجنة الأولمبية القطرية لدعمها اللامحدود للرياضة والرياضيين وأيضا إلى الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.


التعليقات

إضافة تعليق