قطر تحصد ميدالية ذهبية لفئة الشباب في بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو

قنا
2023-09-13 | منذ 10 شهر

تتويج نور نزار

بيروت، 13 سبتمبر 2023 - أحرزت لاعبة المنتخب القطري للتايكوندو نور نزار الميدالية الذهبية لفئة الشباب خلال مشاركتها في بطولة بيروت المفتوحة للعبة G1 المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت وتختتم اليوم الأربعاء بمشاركة 117 لاعبا ولاعبة في فئة الناشئين، و136 لاعبا ولاعبة في فئة الشباب، و176 لاعبا ولاعبة في فئة الرجال والسيدات يمثلون 19 دولة.

وتمكنت نور نزار من التتويج بالذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية لفئة الشابات لوزن فوق 68 كلغ على اللاعبة الأردنية راحة العدوان بجولتين دون رد.

وكان المنتخب القطري حصد الميدالية الفضية بواسطة اللاعب سعد ناصر السليطي عن فئة الناشئين طول تحت 168 سم.

ويضم الوفد القطري المشارك في البطولة كلا من اللاعبين سعد السليطي (فئة ناشئين) تحت 168 سم، ونور نزار (فئة شباب) فوق 68 كغ، ومرام الفطناسي فئة العمومي تحت 67 كغ، ومحمد سامر شعلان فئة العمومي تحت 68 كغ، والمدرب محمد سامي عبدالغني والخبير الفني المهدي الجديدي، ويترأس الوفد السيد عيد المريخي أمين السر العام للاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه.

وينظم الاتحاد اللبناني للتايكوندو بطولة بيروت من 11 إلى 13 سبتمبر الجاري في مجمع (نهاد نوفل) في منطقة (ذوق مكايل) شمال العاصمة اللبنانية بيروت.

وأعربت نور نزار، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية قنا عقب التتويج، عن سعادتها بالفوز بالميدالية الذهبية واعتلاء منصة التتويج في بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو بلبنان، حيث قالت "تمكنت من الفوز بالميدالية الذهبية رغم قوة المنافسات في البطولة وتغلبت على اللاعبة الأردنية راحة العدوان بجولتين لصفر، ونجحت في حصد الميدالية الخامسة لي خلال الفترة الأخيرة بعد فضية بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو بكوريا الجنوبية، وذهبية بطولة كوريا المفتوحة، وفضية بطولة تشنتشون الكورية، وبرونزية بطولة آسيا للشباب والناشئين للعبة ببيروت"، مشيرة إلى أن هذه التتويجات جاءت بعد مجهودات وتدريبات ومعسكر أجراه لاعبو منتخب قطر مع المنتخب المصري الأول لمدة شهر.

وتقدمت نور بالشكر للاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه وعلى رأسه رئيس الاتحاد السيد خالد بن حمد العطية والسيد عيد المريخي أمين السر العام وأعضاء مجلس الإدارة، مشيرة إلى أنها تسعى لحصد المزيد من التتويج في البطولات القادمة وتشريف قطر في مختلف المحافل الدولية.


التعليقات

إضافة تعليق