كأس الاتحاد لكرة القدم : نادي قطر يتصدر المجموعة الثانية بهدفين في مرمى العربي

متابعات
2023-09-15 | منذ 9 شهر

نادي قطر يفوز على النادي العربي بنتيجة 1-0

الدوحة، 15 سبتمبر 2023 - فاز نادي قطر على النادي العربي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية لمباريات كأس الاتحاد لكرة القدم، لحساب المجموعة الثانية في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وسجل هدفي نادي قطر علي سعود في الدقيقة (23 )، وعبدالرحمن محسن (72 ) ، فيما سجل هدف العربي حسن سيف الدين (7)، بالنتيجة يتصدر نادي قطر ترتيب المجموعة برصيد (6) نقاط، فيما بقي فريق العربي من دون نقاط.

وتضم المجموعة إلى جانب ناديي قطر والعربي، كلا من الخريطيات والوعب ولحساب المجموعة الخامسة، تعادل فريقا الدحيل والبدع بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جرت بإستاد الثمامة، ليرفع البدع رصيده إلى (4) نقاط في الصدارة، فيما حصل الدحيل على أول نقطة في المجموعة التي تضم المرخية والأهلي إلى جانب الدحيل والوعب وفي المجموعة الثانية، فاز فريق الوعب على الخريطيات بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ليحصل الوعب على أول ثلاث نقاط ،فيما بقي الخريطيات برصيد (3) نقاط حصل عليها بالفوز في الجولة الماضية.

ولحساب المجموعة الأولى، تعادل فريقا مسيمير والشحانية من دون أهداف، في المباراة التي جرت بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ليرفع مسيمير رصيده إلى (4) نقاط بالتساوي مع الشحانية.

وكان الفريقان قد حققا الفوز في الجولة الماضية على ناديي الوكرة ومعيذر.

وتستكمل الجولة الثانية غدا، الجمعة بلقاء السد مع الغرافة على استاد أحمد بن علي في الريان، ولقاء الريان مع أم صلال على استاد البيت، والشمال مع الخور باستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، على أن تختتم الجولة السبت بإقامة ثلاث مباريات يواجه فيها الوكرة معيذر باستاد البيت ويلتقي الأهلي بالمرخية باستاد عبدالله بن خليفة، ولوسيل مع السيلية باستاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وتقام بطولة كأس الإتحاد هذا الموسم 2023/ 2024 بمشاركة 20 فريقا منها (12) فريقا بالدرجة الأولى، و(8) فرق من الدرجة الثانية، وقسمت على خمس مجموعات.

وكانت مباريات الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز أندية الخريطيات والشحانية ومسيمير وقطر والسيلية ولوسيل، والخور والمرخية والشمال والبدع.


التعليقات

إضافة تعليق