دورة الألعاب الآسيوية: المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية يفوز على نظيره الكوري الجنوبي 2/ صفر

متابعات
2023-09-19 | منذ 7 شهر

 المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية يفوز على نظيره الكوري الجنوبي 2/ صفر

هانغتشو، 19 سبتمبر 2023 -  استهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية "2" المكون من الثنائي، محمود عصام وعبدالله نسيم، مشواره في دورة الألعاب الآسيوية بمدينة هانغتشو الصينية، بالفوز على نظيره الكوري الجنوبي "1" بشوطين دون مقابل في المباراة التي جرت ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه كلا من منتخبات إيران "2" ، ومكاو "1"، وكوريا الجنوبية "1".

ويعتبر هذا الفوز بمثابة الدفعة القوية للمنتخب من أجل استكمال مشوار المنافسات بالدورة بأفضل صورة ممكنة.

ويشارك المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية في آسياد هانغتشو بمنتخبين، حيث يضم منتخب قطر "1"، الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس، ومنتخب قطر "2"، محمود عصام وعبدالله نسيم.

وكانت قد أجريت أمس قرعة المنافسات، وأوقعت منتخب قطر "1" في المجموعة الثانية إلى جانب كل من إندونيسيا "2"، والفلبين "2" .

ويبدأ منتخب قطر للكرة الطائرة الشاطئية "1" مبارياته في البطولة غداً  الأربعاء بمواجهة ثنائي منتخب إندونيسيا، وفي نفس اليوم يلعب قطر "2" مع إيران، ويوم 21 يلعب مع ماكاو، فيما يلتقي أدعم الشاطئية "1" مع الفلبين يوم 22 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان يحتل حاليا المركز الثالث في التصنيف العالمي، برصيد "6580" نقطة، جمعها خلال مشاركته في 11 بطولة وجولة عالمية في الفترة الماضية.


التعليقات

إضافة تعليق