اللجنة الاولمبية القطرية وشركة مشيرب العقارية تجددان إتفاقية التعاون المشترك

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-09-21 | منذ 8 شهر

اللجنة الاولمبية القطرية وشركة مشيرب العقارية تجددان إتفاقية التعاون المشترك

الدوحة، 21 سبتمبر 2023 - جددت اللجنة الاولمبية القطرية وشركة مشيرب العقارية أمس الخميس اتفاقية التعاون المشترك في عدد من المجالات أهمها المجال الرياضي والمؤسسي والمجتمعي، لما من شأنه نشر ثقافة ممارسة الرياضة والترويج للسياحة في قطر .

 وقد وقع على تجديد إتفاقية  الشراكة السيد حمد لحدان المهندي، مدير قطاع الخدمات المساندة باللجنة الاولمبية القطرية والسيد فيصل إبراهيم المالكي –  رئيس العمليات في شركة مشيرب العقارية، وذلك بحضور عدد من مسؤولي المؤسستين.

وتنص إتفاقية التعاون المشترك على  تنسيق زيارات ميدانية لضيوف اللجنة الأولمبية إلى متاحف مشيرب ومدينة مشيرب قلب الدوحة و تعزيز التعاون في استضافة الفعاليات الرياضية التي تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية وتنسيق التغطية الإعلامية لزيارات نجوم الأدعم لمشيرب قلب الدوحة.

كما تهدف الإتفاقية إلى تعزيز التعاون في مجال البحث العلمي والدراسات الإستراتيجية، وفقاً لمتطلبات الطرفين  من خلال تبادل الخبرات المهنية والباحثين و البيانات والمعلومات ورفع مستوى الوعي بمفهوم
الاستدامة البيئية عن طريق عمل زيارات ميدانية وعقد ورش عمل و ومحاضرات من شأنها أن تُعزز تبادل الخبرات في هذا المجال ونقل المعرفة.

وبهذه المناسبة، قال  السيد حمد لحدان المهندي، مدير قطاع الخدمات المساندة باللجنة الاولمبية القطرية يسُرنا تجديد إتفاقية التعاون المشترك بين المؤسستين  حيث نسعى إلى نشر ثقافة الرياضة من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات التي تتناسب مع كافة شرائح المجتمع من كافة الفئات العمرية في أهم المواقع والوجهات السياحية في الدولة والتي تعتبر مدينة مشيرب احد اهم تلك المواقع.

ومن جهته، علق المهندس فيصل إبراهيم المالكي ،  رئيس العمليات  لشركة مشيرب العقارية: "يجسد التعاون بين شركة مشيرب العقارية واللجنة الأولمبية القطرية روح الشراكة والتفاني في تعزيز الرياضة والثقافة في قطر. من خلال هذه الشراكة، سنعمل على تعزيز التفاعل الاجتماعي والثقافي في مشيرب قلب الدوحة، وسنجعلها وجهةً متميزة تستضيف العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية. إن هذا التعاون يعكس التزامنا بتعزيز مكانتنا كوجهة سياحية وثقافية رائدة، وسيسهم بشكل كبير في تطوير المدينة وإثراء الحياة فيها."

حيث تشكل مشيرب قلب الدوحة واجهة حضارية ومعلماً عمرانياً مميزاً وستوفر مساحة رحبة لاستضافة العديد من الفعاليات التي تنظمها اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية حيث تشكل هذه الشراكة فرصة مثالية لتعزيز الجانب السياحي والاجتماعي في المدينة وستضفي على المكان أجواء حيوية إلى جانب الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية الأخرى."


التعليقات

إضافة تعليق