المنتخب القطري يفوز على نظيره السعودي في بطولة الخليج الأولى للكريكت

متابعات
2023-09-22 | منذ 10 شهر

المنتخب القطري يفوز على نظيره السعودي

الدوحة، 22 سبتمبر 2023 - حقق المنتخب القطري للكريكت الفوز على نظيره السعودي بنتيجة (149 -148)، في خامسة مبارياته ببطولة الخليج الأولى للكريكت والتي تستضيفها الدوحة وتختتم بعد غد السبت بمشاركة 6 منتخبات هي: قطر (المضيف)، والكويت، والسعودية، وسلطنة عمان، والإمارات، والبحرين.

وتمكن المنتخب القطري اليوم من احراز فوزه الثالث، بعد ان استهل مشواره في البطولة بالفوز على منتخب البحرين بنتيجة (138 -104) في مباراته الأولى، فيما خسر في ثاني مبارياته أمام نظيره العماني بنتيجة (130 – 149)، ثم تغلب على منتخب الكويت بنتيجة (156 -155) في مباراته الثالثة، ثم خسر أمس أمام منتخب الإمارات بنتيجة (106 -166) في رابعة مبارياته بالبطولة..ويملك في رصيده 3 انتصارات وخسارتين.

وتتواصل منافسات البطولة اليوم الجمعة بإقامة مباراتين حيث يتبارى منتخب الإمارات مع البحرين في المباراة الأولى، فيما يلتقي منتخب عمان مع نظيره الكويت في المباراة الثانية.. وستتبين غدا ملامح المنتخبين المتأهلين للمباراة النهائية التي ستقام بعد غد السبت.

يذكر أن بطولة الخليج الأولى للكريكت معتمدة من قبل المجلس الدولي للعبة وتقام وفق قوانينه وقواعده وتأتي ضمن رزنامة بطولاته الدولية.


التعليقات

إضافة تعليق