الشيخ جوعان يحضر الاحتفال بمرور 110 أعوام على انطلاق "الآسياد"

قنا
2023-09-25 | منذ 8 شهر

الشيخ جوعان يحضر الاحتفال بمرور 110 أعوام على انطلاق "الآسياد"

هانغتشو، 25 سبتمبر 2023 - حضر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، حفل المجلس الأولمبي الآسيوي، بمناسبة مرور 110 أعوام على انطلاق النسخة الأولى لدورة الألعاب الآسيوية "الآسياد"، والذي أقيم في مدينة هانغتشو الصينية على هامش فعاليات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة، التي تستمر منافساتها حتى الثامن من أكتوبر المقبل.

وشارك في مراسم الحفل سعادة السيد راجا راندير سينغ، القائم بأعمال رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، وسعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية ونائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عن منطقة غرب آسيا، وسعادة جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ونائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عن دورة الألعاب الآسيوية 2030.

على صعيد آخر، قام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، بزيارة مقر الوفد القطري في القرية الرياضية لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة.

والتقى الشيخ جوعان بعدد من الرياضيين القطريين المشاركين في الدورة، وحثهم على مضاعفة جهودهم وتقديم أفضل المستويات من أجل تشريف الرياضة القطرية في دورة الألعاب الآسيوية.

ورافق سعادته خلال الزيارة السيد محمد بن عبدالله الدهيمي سفير دولة قطر لدى جمهورية الصين الشعبية، وسعادة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية القطرية المشاركة في الدورة.

وكان سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية حضر في وقت سابق اليوم مباراة منتخبنا الوطني لكرة اليد مع منتخب هونج كونج، والتي انتهت بفوز الأدعم بنتيجة 36 / 18.

كما حضر رئيس اللجنة الأولمبية القطرية مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الباكستاني في الدور ربع النهائي لمسابقة الكرة الطائرة، والتي انتهت بفوز الأدعم بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وصعوده للدور نصف النهائي.


التعليقات

إضافة تعليق