إعادة انتخاب عبدالرحمن الكواري رئيسا لمجلس إدارة الرابطة القطرية للاعبين

قنا
2023-09-25 | منذ 7 شهر

إعادة انتخاب عبدالرحمن الكواري رئيسا لمجلس إدارة الرابطة القطرية للاعبين

الدوحة، 25 سبتمبر 2023 - أعادت الجمعية العمومية العادية للرابطة القطرية للاعبين خلال اجتماعها اليوم، انتخاب السيد عبدالرحمن الكواري رئيسا لمجلس إدارة الرابطة بالتزكية لولاية جديدة من أربع سنوات.

كما قررت الجمعية، خلال الاجتماع الذي عقد في فندق الوادي بمنطقة مشيرب، تجديد الثقة في السيد إبراهيم الغانم بعد انتخابه بالتزكية نائبا للرئيس، وتجديد الثقة كذلك، في السادة أعضاء مجلس إدارة الرابطة وهم: مشعل مبارك، وسعود الهاجري، ووسام رزق، وبلال محمد، فيما انتخب لاعب المنتخب القطري السابق مشعل عبدالله عضوا جديدا.

وكان اجتماع الجمعية العمومية للرابطة قد انعقد بعد اكتمال النصاب القانوني مباشرة، بحضور 237 لاعبا شاركوا في التصويت من أندية الدرجتين الأولى والثانية.

وأكد السيد عبدالرحمن الكواري رئيس الرابطة القطرية للاعبين أن المجلس تقع على عاتقه مسؤولية كبيرة مع تجديد انتخابه لولاية جديدة، مشيرا إلى أن الرابطة ستواصل العمل على تنفيذ خططها وتحقيق أهدافها بالتعاون مع الشركاء.

وأضاف الكواري في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا: "الاجتماع اليوم شهد الكثير من المشاورات بين الأعضاء وبحث أوضاع اللاعبين كما ناقش نشاطات الرابطة السنوية وبعض الأمور المالية والانتقالات، والتشديد على دور اللاعبين من الناحية المجتمعية، وتعزيز هذا الجانب".

وتابع: "العلاقة بين الرابطة والمؤسسات قائمة على لغة القانون والرابطة هي التي تخاطب النادي بصيغة علاقة واضحة، وعلاقتنا مع كافة الجهات ممتازة وهاجسنا الدائم مصلحة اللاعب وتطوير مستواه.. نحن نطمح دائما للأفضل، وسنبني على ما تحقق في الفترة الماضية ونواصل العمل لتحقيق الأفضل فيما هو قادم".

وختم الكواري تصريحاته لـ"قنا" بالقول: "الرابطة القطرية حصلت على العضوية الدائمة للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين "فيفبرو" في العام 2018، والتي تخول لها المشاركة في الجمعيات العمومية، ولها حق التصويت وتقديم المقترحات، وكذلك اختيار أفضل اللاعبين في العالم والتصويت على جوائز اللاعبين التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كما نثمن الثقة الكبيرة من أعضاء الجمعية العمومية بمجلس إدارة الرابطة وقدرته على تقديم الأفضل في الفترة المقبلة".

من ناحيته، أشاد إبراهيم الغانم نائب رئيس الرابطة القطرية للاعبين بالأجواء الإيجابية التي شهدتها انتخابات الجمعية العمومية، مؤكدا سعي الرابطة خلال المرحلة المقبلة لتفعيل العديد من الموضوعات خاصة فيما يخص أوضاع اللاعبين وكذلك المسؤولية المجتمعية.

وقال الغانم في تصريح لـ"قنا" : "الكل شاهد الأجواء الإيجابية خلال العملية الانتخابية ونشكر الجميع على هذه الثقة الكبيرة والتي تضاعف من مسؤولياتنا تجاه جميع اللاعبين والعمل على تطوير استراتيجية العمل في الفترة المقبلة".

وختم: "هدفنا مواصلة المسيرة التي ترتكز على حماية اللاعبين والحفاظ على حقوقهم، وتعزيز الشراكة مع المؤسسات الكروية الأخرى وبناء شراكات جديدة تعزز من دور الرابطة في العديد من المجالات".

وتأسست الرابطة القطرية للاعبين عام 2015 واستطاعت منذ ذلك الحين تحقيق العديد من أهدافها ابتداء من الاعتراف بها محليا وتنظيم العلاقة مع الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر للحفاظ على حقوق اللاعبين وتحسينها، وانتهاء بحصولها على عضوية الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين "فيفبرو".


التعليقات

إضافة تعليق