دورة الألعاب الآسيوية: المنتخب القطري للرماية يحرز الميدالية الفضية في مسابقة السكيت للفرق للرجال

قنا
2023-09-27 | منذ 8 شهر

 ناصر صالح العطية

هانغتشو، 27 سبتمبر 2023 - أحرز المنتخب القطري للرماية اليوم، الميدالية الفضية في مسابقة السكيت للفرق للرجال ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة حاليا في مدينة هانغتشو الصينية، وتستمر لغاية الثامن من شهر أكتوبر المقبل . وتعد هذه الميدالية هي الأولى لدولة قطر في منافسات الدورة الآسيوية.

وقد حصل المنتخب القطري المكون من الثلاثي ناصر صالح العطية، ومسعود صالح العذبة، وراشد صالح العذبة، على الميدالية الفضية خلف المنتخب الصيني الذي توج بالميدالية الذهبية، فيما أحرز منتخب الهند الميدالية البرونزية.

وسيخوض الرامي ناصر العطية في وقت لاحق اليوم، نهائي مسابقة السكيت للفردي للرجال، بينما تخوض الرامية ريم الشرشني نهائي نفس المسابقة للسيدات.

واعتبر السيد مشعل النصر رئيس الاتحاد القطري للرماية في تصريحه لوكالة الأنباء القطرية "قنا" حصول المنتخب القطري للرماية على الميدالية الفضية في مسابقة السكيت للفرق للرجال، أنه إنجاز رياضي، مشيرا إلى أن ميدالية الفرق تعد أول ميداليات مسابقة الرماية في دورة الألعاب الآسيوية لدولة قطر.

كما تمنى النصر التوفيق للرامي ناصر صالح العطية في مشاركته في نهائي فردي مسابقة السكيت للرجال، وللرامية ريم الشرشني في فردي السكيت للسيدات.

وأشار رئيس الاتحاد القطري للرماية في ختام تصريحه لـ"قنا" إلى أن المنتخب القطري سيشارك يوم بعد غد الجمعة في مسابقة التراب، متمنيا لجميع المنتخبات القطرية التوفيق في هذا المحفل الرياضي الآسيوي الكبير.

وتشارك قطر في هذه النسخة من دورة الألعاب الآسيوية بوفد يضم 185 رياضيا ورياضية، يتنافسون في 27 رياضة وهي: الرماية، وألعاب القوى، وكرة السلة، والملاكمة، والشطرنج، والدراجات، والرياضات الإلكترونية، والفروسية، وكرة القدم، والمبارزة، والجمباز، والجولف، وكرة اليد، والجوجيتسو، والكاراتيه، والشراع، والاسكواش، والسباحة، والتنس، والتايكوندو، والترايثلون، وكرة الطاولة، والكرة الطائرة، وكرة السلة 3 × 3، والكرة الطائرة الشاطئية، ورفع الأثقال، والقوس والسهم.


التعليقات

إضافة تعليق