دورة الألعاب الآسيوية: الرماية القطرية تحرز الميدالية البرونزية لمنافسات "السكيت المختلط"

قنا
2023-09-28 | منذ 7 شهر

 راشد صالح العذبة

هانغتشو، 28 سبتمبر 2023 - أحرزت الرماية القطرية اليوم، ميدالية برونزية جديدة للبعثة الرياضية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة بمدينة هانغتشو بالصين والتي تستمر حتى الثامن من أكتوبر المقبل.

وجاءت الميدالية في منافسات "السكيت المختلط" عن طريق الثنائي راشد صالح العذبة وريم الشرشني بعد تفوقهما على الثنائي البحريني تمار الوات ومريم العصام بنتيجة "44 - 37"، فيما ذهبت الميدالية الفضية للثنائي الكويتي عبدالله الرشيدي وإيمان الشماع، إثر خسارتهما النهائي أمام الكازاخستانيين إدوارد يتششينكو وعاصم أورينباي، بنتيجة "40 - 35" في حين أحرز الثنائي الكازاخي الذهب.

وكانت الرماية القطرية قد استهلت مشاركتها في الصين بفوز المنتخب القطري والمكون من الثلاثي ناصر صالح العطية، ومسعود صالح العذبة، وراشد صالح العذبة، بالميدالية الفضية في مسابقة السكيت للفرق للرجال، خلف المنتخب الصيني الذي توج بالميدالية الذهبية.

كما حصل الرامي ناصر العطية، على الميدالية البرونزية في مسابقة السكيت للفردي، فيما أحرز الكويتي عبدالله الرشيدي الميدالية الذهبية.

ورفعت قطر رصيدها من الميداليات حتى الآن إلى 4 ميداليات، منها ذهبية الكرة الشاطئية وفضية وبرونزيتان للرماية.

وتعول البعثة القطرية على العديد من الرياضيين في منافسات، ألعاب القوى وعلى رأسهم البطل الأولمبي والعالمي معتز برشم في الوثب العالي بالإضافة إلى الرباع فارس إبراهيم في رفع الأثقال إلى جانب منتخب كرة اليد الذي سبق له الفوز بالميدالية الذهبية لدورتين متتاليتين في كوريا الجنوبية 2014، وإندونيسيا 2018.


التعليقات

إضافة تعليق