اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يوقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

متابعات
2023-09-28 | منذ 8 شهر

اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يوقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

القاهرة، 28 سبتمبر 2023 - وقع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم مذكرة تفاهم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة بحضور سعادة الشيخ/حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم والدكتور باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم ضمن استراتيجية الاتحادين لتطوير كرة القدم في منطقة الخليج العربي وقارة إفريقيا وتحقيق الأثر الإيجابي على الاتحادات الأهلية وفتح آفاق تبادل الخبرات والتجارب والمعرفة بين الاتحادين.

وأكد سعادة الشيخ/حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم أن توقيع مذكرة التفاهم سيساهم في تطوير كرة القدم من خلال تبادل الخبرات وإقامة المسابقات التي سوف تسهم في رفع الكفاءة ومستوى اللعبة في الاتحادين .

مشيراً إلى أن مذكرة التفاهم سوف تفتح آفاقاً جديدة من التعاون المثمر بين الاتحادين وتسهل عملية التواصل لرسم استراتيجية مستقبلية تخدم الطرفين وتعزز دورهما لإحداث نقلة نوعية في تطوير كرة القدم بمختلف مجالاتها.

من جانبه أبدى سعادة السيد/ باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي بدورها ستنعكس ايجابياً على الكرة الافريقية والكرة الخليجية من خلال التقاء مدرستين كرويتين مختلفتين يجمعهما هدف واحد وهو تطوير كرة القدم وخلق فرص تعاون حقيقية خدمة للعبة.

متمنياً أن تحقق هذه المذكرة التطلعات التي يسعى الاتحادان إلى تحقيقها من خلال الرؤى الموحدة والاستراتيجيات التي ستطرح من قبل الاتحادين لتطوير كرة القدم.

-حضر توقيع الاتفاقية السيد/جاسم سلطان الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، والسيد/ فيرون موسينغو أومبا الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.


التعليقات

إضافة تعليق