دورة الألعاب الآسيوية: المنتخب القطري لكرة السلة 3 في 3 يتأهل للمباراة النهائية

متابعات
2023-10-01 | منذ 7 شهر

 المنتخب القطري لكرة السلة 3 في 3 يتأهل للمباراة النهائية

هانغتشو، 1 أكتوبر 2023 - تأهل المنتخب القطري لكرة السلة 3 في 3 للدور النهائي من منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة والمقامة بمدينة هانغتشو الصينية وتستمر حتى الثامن من أكتوبر المقبل، وذلك بعد فوزه اليوم على نظيره المنغولي بنتيجة 21 - 13 في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وقدم المنتخب القطري مستوى مميزا أمام نظيره المنغولي انتزع من خلاله زمام المبادرة في المباراة بالتقدم في النتيجة بكل براعة، بالإضافة إلى تسيير المباراة على النسق الذي وضعه المدرب.

وأجاد لاعبو المنتخب محمد زيدان وموسى حمد وأحمد محمد في التعامل مع المنافس بمهاراتهم العالية وقدراتهم على تسجيل النقاط ليحسموا الفوز لصالحهم ويبلغوا نهائي المسابقة.

وبوصوله للنهائي يكون المنتخب القطري قد ضمن الحصول على ميدالية غير أنه يتطلع للفوز بالذهب عندما يواجه منتخب الصين تايبيه، فيما سيواجه المنتخب المنغولي نظيره الكوري الجنوبي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وعقب المباراة أعرب لاعب المنتخب القطري محمد زيدان عن سعادته بالفوز على المنتخب المنغولي والتأهل للنهائي لمواجهة منتخب الصين تايبيه، وقال في تصريحات صحفية إن الفوز على منغوليا تحقق بفضل التركيز العالي لزملائه اللاعبين والتنفيذ الدقيق لخطة المدرب للمباراة، مضيفا أنهم كانوا يدركون صعوبة المباراة ولكنهم رفعوا درجة التركيز حتى تحقق لهم الفوز.

وأكد زيدان أن ما حققه المنتخب يعتبر إنجازا كبيرا ولكنهم يتطلعون لتحقيق الفوز والتتويج بالميدالية الذهبية، مشيرا إلى أنهم أعدوا أنفسهم جيدا لمباراة قوية في النهائي.

وأوضح لاعب المنتخب القطري أن عاملا مهما سيساعدهم في الوصول لهدفهم بإحراز الذهبية هو قدرتهم على أداء أكثر حركية وهو ما يعولون عليه لإحراز هذه الميدالية.


التعليقات

إضافة تعليق