عبد الله التميمي يحرز الميدالية البرونزية للاسكواش في دورة الألعاب الآسيوية

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-10-04 | منذ 8 شهر

بطلنا عبد الله التميمي

هانغتشو، 4 أكتوبر 2023 - أحرز القطري عبد الله التميمي الميدالية البرونزية في مسابقة الاسكواش اليوم، ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة والمقامة بمدينة هانغتشو الصينية وتستمر حتى الثامن من الشهر الجاري.

وجاء فوز عبدالله التميمي بالبرونزية إثر خسارته أمام الماليزي /اين يوو/ بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بواقع / 12 - 10 و7 - 11 و9 - 11 و5 - 11/.

وعلى الرغم من إنهائه للشوط الأول متفوقا بفارق نقطتين إلا أنه واجه صعوبة كبيرة في الفوز بالشوط الثاني وخسره بفارق أربع نقاط، كما خسر الشوط الثالث بفارق نقطتين قبل أن يخسر الشوط الرابع والأخير بفارق ست نقاط، ليتأهل الماليزي المصنف الأول في آسيا والسابع عشر على مستوى العالم للمباراة النهائي ويصبح قريبا من الذهب أو الفضة في حال خسارته للنهائي المقام بعد غد /الجمعة/.

ورفعت الميدالية البرونزية حصيلة البعثة القطرية في دورة الألعاب الآسيوية، إلى إحدى عشرة ميدالية ملونة / ثلاث ذهبيات، وخمس فضيات وثلاث برونزيات/.

وأعرب عبدالله التميمي عن سعادته بالفوز بالميدالية البرونزية للاسكواش في النسخة الحالية من دورة الألعاب، وقال في تصريحات صحفية عقب المباراة إنه كان يتطلع للوصول للنهائي والظفر بالميدالية الذهبية غير أنه لم يوفق أمام منافسه الماليزي.

وأكد التميمي أن الهدف الذي عمل عليه في الفترة الماضية كان الحصول على ميدالية في دور الألعاب بعد توقف طويل عن المشاركة، مشيرا إلى أنه أجرى عملية جراحية قبل ستة أشهر وكان من الضروري التدرج في التحضير والصبر على العودة من أجل عدم تجدد الإصابة.

وشدد لاعب المنتخب القطري على ضرورة مواصلة العمل من أجل الأفضل في الاستحقاقات القادمة والاستفادة من السلبيات في الأداء وتحويلها لإيجابيات.


التعليقات

إضافة تعليق