"بي إن سبورتس" تفوز بجائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية

قنا
2023-10-25 | منذ 7 شهر

"بي إن سبورتس" تفوز بجائزتين مرموقتين

الدوحة، 25 أكتوبر 2023 - فازت شبكة "بي إن سبورتس"، المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجائزتين مرموقتين خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية الذي أقيم في دبي.

وقالت الشبكة، في بيان، إنها حصلت على جائزتين بارزتين في فئتين مختلفتين، هما جائزة "أفضل استخدام للمحتوى الرقمي عبر المنصات المختلفة" وجائزة "أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي"، مما يعزز مكانة الشبكة الرائدة بين المنصات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعد جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الرقمية فعالية رائدة تحتفي بالحملات الترويجية الأكثر ابتكارا وتأثيرا في جميع أنحاء المنطقة.

وتعليقا على هذا الفوز، قال السيد فيصل محمود الرئيسي، مدير إدارة الإعلام الرقمي في "بي ان" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "سرنا الفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين، اللتين تعكسان العمل الجاد والتفاني الكبير وحس الابتكار العالي لدى جميع أفراد فريقنا.. يعد هذا الإنجاز خير دليل على التزامنا بتقديم محتوى استثنائي والتفاعل مع جمهورنا بشكل فعال عبر قنواتنا الرقمية المختلفة، ونتطلع لتحقيق مزيد من النجاحات من خلال تعزيز مستوى أدائنا في السنوات المقبلة، مع الاستمرار في الارتقاء بمستويات الابتكار والعمل على زيادة التفاعل الرقمي مع الجمهور".


التعليقات

إضافة تعليق