العطية ثالثا في رالي البرتغال الدولي بعد قبول احتجاجه

متابعات
2023-10-29 | منذ 8 شهر

العطية ثالثا في رالي البرتغال الدولي

الدوحة، 29 أكتوبر 2023 - تقدم السائق القطري ناصر صالح العطية إلى المركز الثالث في الترتيب العام ضمن منافسات رالي البرتغال الدولي "باها بورتاليغري 500" ، الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام وسط مشاركة مجموعة من أبرز سائقي الراليات.

وجاء تقدم العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل، على متن سيارته الجديدة "برودرايف هانتر" من المركز الرابع إلى الثالث بعد قبول احتجاجه، وإلغاء عقوبته الزمنية المقدرة بعشرين دقيقة.

واستهل السائق القطري الرالي البرتغالي بتصدر المرحلة الاستعراضية، وكذلك مراحل اليوم الأول، إلا أنه تعرض لمشاكل في منافسات اليوم الثاني والختامي من الرالي.

وبعد قبول احتجاج العطية وحذف العقوبة الزمنية، احتل السائق القطري المركز الثالث بزمن إجمالي قدره4:58.42.8 ساعة وبفارق 4.26.5 دقيقة عن المتصدر السائق البرتغالي جواو فيريرا بصحبة ملاحه ومواطنه فليبي بالخير الذي سجل زمنا قدره 4:54:16.3 ساعة، فيما احتل السائق السعودي يزيد الراجحي بصحبة ملاحه الألماني تيمو جوتشالك المركز الثاني بفارق زمني قدره 2:21.6 دقيقة عن البرتغالي فيريرا الفائز باللقب.

وتعد هذه هي أول منافسة يخوضها العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل، على متن سيارته الجديدة"برودرايف هانتر" بعد انضمامه إلى فريق "برودرايف" تحت مسمى "ناصر ريسينج".

وشارك العطية في رالي البرتغال ضمن برنامج إعداده على سيارته الجديدة "برودرايف هانتر"، وذلك في إطار خطة الاستعداد للمشاركة بها في رالي داكار الدولي، المقرر يناير المقبل في المملكة العربية السعودية، والذي يشكل أولى جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "رالي - رايد" 2024، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.


التعليقات

إضافة تعليق