لاعب المنتخب الوطني للإسكواش عبد الله التميمي يرتقي للمركز 16 عالميا

متابعات
2023-10-31 | منذ 7 شهر

 عبد الله التميمي

الدوحة، 30 أكتوبر 2023 - ارتقى لاعب المنتخب الوطني للإسكواش عبد الله التميمي إلى المركز الـ16 عالميا، محققا بذلك أفضل ترتيب عالمي في مسيرته الاحترافية منذ بداية 2011، وذلك وفق أحدث تصنيف لرابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش.

ومع تقدمه إلى المركز 16 عالميا، يكون التميمي أول لاعب قطري وخليجي يبلغ هذا التصنيف، مسجلا بذلك نجاحا جديدا يرفع رصيد الإنجازات التي حققها خلال مسيرته.

ونجح التميمي في هذا التقدم بعد أن قدم مستويات جيدة أبرزها حصوله على الميدالية البرونزية في أسياد الصين مؤخرا وتتويجه بلقب بطولة الاتحاد القطري للإسكواش الرابعة من الفئة البرونزية.. وأيضا حصوله على لقب بطولة تشالنجر قطر 2023.

وكان التميمي قد بلغ الدور ربع النهائي لبطولة "كيوترمنلز قطر كلاسيك للإسكواش 2022" المصنفة ضمن فئة "سوبر بلاتينية"، بالإضافة إلى إحرازه لقبي بطولتي "أتلانتا وقطر للمحترفين" لفئة تشالنجر 2022.

وأعرب عبدالله التميمي في تصريح له اليوم عن سعادته الغامرة بتحقيقه المركز 16 عالميا لأول مرة في مسيرته الاحترافية وقال: "أتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والدخول ضمن أفضل عشرة لاعبين محترفين على مستوى العالم في المستقبل القريب".. متوجها بالشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساندة لتحقيق هذا النجاح، مؤكدا أنه سيبذل كل ما في وسعه لتشريف الرياضة القطرية.

 


التعليقات

إضافة تعليق