الاتحاد القطري لكرة القدم يفوز بجائزة تجمع التدريب في الاتحاد الآسيوي للعبة في حفل المصادقة الفنية

قنا
2023-11-01 | منذ 6 شهر

الاتحاد القطري لكرة القدم يفوز بجائزة تجمع التدريب في الاتحاد الآسيوي للعبة

الدوحة، 1 نوفمبر 2023 - فاز الاتحاد القطري لكرة القدم بجائزة تجمع التدريب في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم – المستوى الاحترافي، برنامج النخبة للشباب بمستوى 3 نجوم، والمستوى الذهبي لميثاق الواعدين المقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

حيث احتفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالجهود المتضافرة التي تبذلها الاتحادات الأعضاء من أجل الارتقاء بمعايير اللعبة في القارة، وذلك خلال حفل المصادقة الفنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الدوحة.

وتسلم شهادة التكريم سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم من الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك خلال الفعالية التي أُقيمت على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي 2022 في الدوحة، حيث شهدت قيام رئيس الاتحاد الآسيوي بتقديم شهادات التكريم إلى الاتحادات الأعضاء التي تم اعتمادها بموجب البرامج الفنية المتقدمة للاتحاد الآسيوي، وهي ميثاق الواعدين، تجمع التدريب الآسيوي، و برنامج شباب النخبة في الاتحاد الآسيوي.

وفاز بشهادات التكريم الخاص بتجمع التدريب من الاتحادات الأعضاء بالاتحاد الآسيوي – بجانب الاتحاد القطري – كل من الاتحاد الأسترالي والاتحاد الياباني والاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم.


التعليقات

إضافة تعليق