الدوري القطري: مدربا الدحيل والريان يسعيان لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الغد

دوري نجوم قطر
2023-11-01 | منذ 7 شهر

غالتييه مدرب الدحيل

الدوحة، 1 نوفمبر 2023 - وصف الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل مباراة فريقه أمام الريان، غدا، ضمن الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم إكسبو للموسم الرياضي 2023 / 2024 بالمثيرة.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: قررت أن أمنح اللاعبين راحة بعد مباراتنا الأخيرة أمام الشمال لاستعادة أنفاسهم خاصة أنها كانت بعد أيام قليلة من مباراتنا أمام النصر السعودي، وبالتالي كان من المهم حصول اللاعبين على قسط من الراحة قبل بدء الإعداد للقاء الريان.

وأضاف غالتييه: خضنا عددا من الحصص التدريبية وكثفنا فيها العمل على الجانبين التقني والبدني وفي اعتقادي أن اللاعبين جاهزون لخوض هذه المواجهة.

وعن الضغط المتوقع لمثل هذه المباريات، قال المدرب: بالتأكيد سيكون هناك ضغط على اللاعبين، ولكنه سيكون ضغطا إيجابيا، لاعبو الفريق لديهم الخبرة لخوض مثل هذه المباريات، نحن سعداء بمواجهة فريق يتقدم علينا في جدول الترتيب فمثل هذه المواجهات تكون مثيرة وقوية.

وتابع: أعلم أن الفريق استقبل العديد من الأهداف في المباريات السابقة ويجب أن نعلم أن هذا الأمر ليس مشكلة دفاعية فقط، بل مشكلة للمجموعة ككل، ويجب أن تكون هناك تعديلات في معظم الخطوط ونحن نركز في عملنا على هذا الأمر، وهدفي أن يكون اللاعبون متفهمين لهذا الأمر فنحن يجب أن نلعب كرة قدم منظمة وتكون لدينا دائما الرغبة في تسجيل أهداف أكثر من المنافس الذي نواجهه.

وفي ختام حديثه، قال غالتييه: سنعمل بقوة من أجل تجهيز وإعداد الفريق لتحقيق النتائج المرجوة ولإسعاد الجماهير في المباريات القادمة.

بدوره أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان أن مباراة الدحيل ستكون هامة وصعبة على الفريقين، مشيرا إلى أن الريان يسعى للعودة من خلال هذه المباراة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: سنلعب أمام بطل الدوري في الموسم الماضي وهو فريق الدحيل، سنلعب أمام فريق قوي، لذلك لابد من اللعب بكامل الجدية، وبتركيز كامل، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباراة الماضية أمام الغرافة.


التعليقات

إضافة تعليق