يونس علي مدرب العربي: سنقاتل من أجل الفوز على الغرافة

دوري نجوم قطر
2023-11-02 | منذ 8 شهر

يونس علي

الدوحة، 2 نوفمبر 2023 - أكد يونس علي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالعربي على صعوبة مباراة الغرافة في الأسبوع الثامن من دوري نجوم إكسبو، والمقرر لها مساء الجمعة 3 نوفمبر 2023 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال في المؤتمر الصحفي: تنتظرنا مواجهة صعبة مع الغرافة الذي يعيش نشوة فوز قوية خلال الفترة الماضي ويقدم أداء مميز، كما يمتلك مجموعة لاعبين قادرين على صنع الفارق، وهذا يتطلب منا أن نتعامل مع المباراة بتركيز أكبر.

وتابع: لن نترك الخسارة الأخيرة تؤثر علينا، سندخل المباراة بثقة وروح معنوية عالية مدركين أن لدينا القدرة على تحقيق الفوز، ندرك أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق وقادرين على تخطيها.

وختم مدرب العربي قائلًا: أعلم أن الجماهير تنتظر منا الأفضل، وأنا واثق من قدرتنا على تقديم ذلك، نحن نحتاج دعمكم وتشجيعكم في هذا الوقت الحاسم، وسنقاتل من أجل الفوز وتحقيق النتيجة المرجوة.

من جانبه أكد لاعب العربي وسيم قداري على أهمية مباراة الغرافة، وقال: علينا التجهيز لها جيدا من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة الأخيرة. 

وواصل: ندرك أهمية مباراة الغرافة القادمة، إنها صعبة جدًا، أعلم أنها ستكون اختبارًا حقيقيًا لنا، سندخل الملعب بكامل التركيز والتصميم لتحقيق النتيجة المطلوبة.

وأضاف: نحترم فريق الغرافة وندرك قوتهم، ولكننا سنعمل بروح الفريق والتعاون الكامل، وسنسعى جاهدين لتقديم أداء قوي ومميز.


التعليقات

إضافة تعليق