الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم يكرم أبطال وبطلات منتخب الرماية

متابعات
2023-11-04 | منذ 7 شهر

 أبطال وبطلات منتخب الرماية

الدوحة، 4 نوفمبر 2023 - كرم الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، أبطال وبطلات منتخب الرماية بعد الإنجازات التي حققوها في بطولة "أبطال آسيا للرماية"، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك لدعمهم وتشجيعهم على مواصلة التألق وتحقيق الإنجازات في مختلف الاستحقاقات.

وجاء هذا التكريم خلال استقبال الدكتور مشعل إبراهيم النصر رئيس الاتحاد، لبعثة المنتخب في مطار حمد الدولي عقب عودتهم من المشاركة في بطولة "أبطال آسيا للرماية" التي أقيمت في كوريا الجنوبية، وفي مقدمتهم الرامي سعيد أبو شارب الذي تأهل رسميا إلى أولمبياد باريس 2024.

وحجز أبو شارب بطاقة التأهل إلى الأولمبياد بعد حصوله على فضية مسابقة التراب لفردي الرجال، فيما حقق المنتخب القطري ذهبية مسابقة التراب للفرق عن طريق الثلاثي سعيد أبو شارب وراشد العذبة ومحمد الرميحي، كما تمكنت الرامية القطرية أمل محمود من حصد ذهبية مسابقة البندقية أهداف متحركة لفردي السيدات، وتمكن الرامي راشد العذبة من حصد ذهبية مسابقة السكيت فردي الرجال، وأخيرا نال الثنائي راشد العذبة وريم الشرشني برونزية مسابقة السكيت فرق مختلط.

وأكد الدكتور مشعل ابراهيم النصر أن تكريم أبطال وبطلات المنتخب هو أقل ما يمكن تقديمه لهم تقديرا لما حققوه من إنجازات ونتائج مميزة خلال بطولة "أبطال آسيا للرماية"، المؤهلة إلى دور الألعاب الأولمبية.

وقال النصر، في تصريح صحفي : سعداء بالإنجاز الذي حققه الرامي سعيد أبو شارب، الذي ضمن رسميا التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، قاطعا بذلك البطاقة الثانية للرماية القطرية بعدما سبق أن حجز راشد العذبة بطاقة تأهله هو الآخر.

وأضاف أن الإنجازات القطرية التي تحققت في بطولة "أبطال آسيا للرماية"، تعد بمثابة البداية حيث مازال هناك المزيد من البطولات التي سيركز عليها الاتحاد من أجل حصد المزيد من البطاقات المؤهلة للأولمبياد وتحقيق الأفضل للرماية القطرية.

من جانبه، عبر الرامي القطري سعيد أبو شارب عن سعادته الغامرة بحصد بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مهديا هذا الإنجاز الكبير إلى دولة قطر قيادة وشعبا وكذلك إلى الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.

وقال إن التأهل إلى أولمبياد باريس سيكون دافعا كبيرا له لمواصلة العمل على نفس الوتيرة وتقديم مستويات عالية من أجل أن يكون عند حسن الظن خلال مشاركته في الأولمبياد أملا في تحقيق إنجاز أولمبي جديد لدولة قطر.


التعليقات

إضافة تعليق