مشاركات حكامنا الخارجية من خلال مباريات دوري أبطال آسيا أيام 6-7-8 نوفمبر الجاري

متابعات
2023-11-06 | منذ 5 شهر

مشاركات حكامنا الخارجية من خلال مباريات دوري أبطال آسيا

الدوحة، 6 نوفمبر 2023 - تتعدد من جديد مشاركات حكامنا الخارجية من خلال إدارة مباريات دوري أبطال آسيا 2024 -2023 ، خلال أيام 6-7-8 نوفمبر الجاري والتي تتضمن ست مباريات في مجموعات مختلفة .

وتأتي مشاركة حكامنا في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا في ظل الثقة الكبيرة التي يوليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للتحكيم القطري والمستويات الجيدة التي يقدمها حكامنا في مختلف المسابقات التي يشاركون بها.

الإثنين 6-11-2023

ستكون البداية مع حكمنا الدولي عبد الله العذبة الذي يتواجد في مباراة مومباي سيتي إف سي الهندي والهلال السعودي كحكم فيديو ضمن مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا 2023/2024 ،والتي ستُقام غداً الإثنين في نافي مومباي بالهند .

 وضمن مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة نفسها يتواجد الطاقم القطري المكون من حكمنا الدولي سلمان فلاحي حكم الفيديو ، وحكم الفيديو المساعد محمد الشريف في مباراة القوة الجوية العراقي والاتحاد السعودي بمدينة أربيل العراقية والمقرر لها اليوم الإثنين.

الثلاثاء 7-11-2023

أما ثالث المباريات فستجمع بين كاواساكي فرونتال الياباني وفريق بي جي باثوم يونايتد التايلاندي ضمن مباريات المجموعة التاسعة التي تُقام بمدينة كاواساكي اليابانية ، ويديرها طاقمنا الدولي المكون من حكم الساحة عبد الرحمن الجاسم والمساعد الأول طالب سالم وسعود أحمد مساعد ثاني والحكم الرابع عبد الهادي الرويلي ، والحكم خميس المري حكم فيديو ، والحكم محمد أحمد الشمري حكم فيديو مساعد .

وضمن مباريات المجموعة العاشرة للبطولة نفسها يتواجد حكمنا المساعد الدولي يوسف عارف الشمري كحكم مساعد أول في مباراة كايا إف سي ايلوليو الفلبيني ويوكوهاما إف مارينز الياباني ،والتي تُقام بالعاصمة الفلبينية مانيلا يوم الإثنين  أيضاً .

الثلاثاء 8-11-2023

يتضمن اليوم الأخير في مشاركة حكامنا الخارجية بدوري أبطال آسيا مباراتين ، حيث يدير الطاقم الدولي المكون من حكم الساحة خميس المري والمساعد الأول رمزان النعيمي والمساعد الثاني زاهي سنيد الشمري والحكم الرابع عبد الهادي الرويلي وحكم الفيديو عبدالرحمن الجاسم وحكم الفيديو المساعد محمد أحمد الشمري مباراة فينتفوريت كوفو الياباني و زجيجيانج الصيني ضمن مباريات المجموعة الثامنة التي تُقام بالعاصمة اليابانية طوكيو يوم الثلاثاء 8 الجاري.      

ويختتم حكامنا مشاركتهم يوم الثلاثاء 8 الحالي ، بتواجد حكمنا مشاري الشمري كحكم فيديو في مباراة ليون سيتي سايلورز إف سي السنغافوري وجيونبوك هيونداي موتورز إف سي الكوري ،وتُقام في سنغافورة ضمن مباريات المجموعة السادسة من دوري أبطال آسيا.


التعليقات

إضافة تعليق