الكشف عن قائمة منتخبنا الوطني لمواجهتي أفغانستان والهند

متابعات
2023-11-08 | منذ 1 شهر

منتخبنا الوطني

الدوحة، 8 نوفمبر 2023 - أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم، قائمة المنتخب الأول التي ستخوض مباراتي أفغانستان والهند في بداية مشوار التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستقبل المنتخب القطري نظيره الأفغاني في الدوحة يوم 16 نوفمبر الجاري، قبل أن يلتقي المنتخب الهندي خارج الأرض يوم 21 من الشهر نفسه في الجولتين الأوليين من منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا المنتخب الكويتي الذي يلاقي الهند ثم أفغانستان في نفس التاريخين المذكورين.

وضمت القائمة التي اختارها البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب القطري 26 لاعبا هم: في حراسة المرمى: صلاح زكريا، وفهد يونس، ومشعل برشم، ويوسف حسن في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع: بسام الراوي، وبوعلام خوخي، وبيدرو ميغيل، وحازم أحمد، وطارق سلمان، ولوكاس منديز، وهمام الأمين، ويوسف أيمن.

وفي الوسط: أحمد فتحي، وجاسم جابر، وحسن الهيدوس، وعبدالله معرفي، وكريم بوضياف، ومحمد وعد، ومصطفى مشعل.

وفي خط الهجوم: أحمد الراوي، وأحمد علاء، وأكرم عفيف، والمعز علي، وتميم منصور، ومحمد مونتاري، ويوسف عبدالرزاق.

وتنطلق اليوم التدريبات التحضيرية للمواجهة الأولى في مقر المنتخبات الوطنية في أكاديمية التفوق الرياضي /أسباير/.

وتم توزيع المنتخبات المشاركة في التصفيات المشتركة /المرحلة الثانية من تصفيات المونديال وكأس آسيا/ وعددها 36 منتخبا على تسع مجموعات تضم كل مجموعة 4 منتخبات وتقام المنافسات خلال الفترة من 16 نوفمبر الحالي حتى 11 يونيو 2024. ويتأهل صاحب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال على أن تضمن المنتخبات الـ18 التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2027 التي تقام في المملكة العربية السعودية.


التعليقات

إضافة تعليق