فضية لقطر في بطولة آسيا للكاراتيه بكازاخستان

متابعات
2023-11-12 | منذ 5 شهر

فضية لقطر في بطولة آسيا للكاراتيه بكازاخستان

ألماتي، 12 نوفمبر 2023 - أحرز لاعب المنتخب القطري للكاراتيه عبد الله رشاد الميدالية الفضية لفئة تحت 21 سنة في وزن أقل من 84 كلغ، في بطولة آسيا رقم 21 للكاراتيه للناشئين والشباب، وفئة تحت 21 عاما التي أقيمت في مدينة ألماتي في كازاخستان طيلة 4 أيام.

وشارك المنتخب القطري في البطولة بـ 4 لاعبين هم: عبدالله رشاد لفئة تحت 21 سنة في وزن أقل من 84 كلغ، وعبدالرحمن المهندي لفئة تحت 21 سنة في وزن أقل من 75 كلغ، ويمان النتشة لفئة تحت 21 سنة في وزن أقل 67 كلغ /في مسابقة القتال/، ومحمد يونس العبدالله لفئة الناشئين في مسابقة /كاتا/.

وكان لاعب المنتخب القطري للكاراتيه عبدالله رشاد حقق نتائج جيدة في البطولة، حيث فاز على لاعب قيرغيزستان محمد الياصوف بنتيجة (3 - 1)، ثم تغلب على الياباني ميزوكي اكاسوبي بنتيجة (8 - 5)، ليتأهل للمباراة النهائية، لكنه خسر أمام السعودي أنس الزهراني، ليحقق الميدالية الفضية.

وأعرب السيد مصطفى احمامي، مدرب المنتخب القطري للكاراتيه، عن سعادته بفوز لاعب المنتخب عبدالله رشاد بالميدالية الفضية في بطولة آسيا للعبة.

وقال احمامي: "تمكن لاعبنا عبد الله رشاد من الفوز بالفضية وتحقيق إنجاز مهم في أول مشاركة له بالبطولات الآسيوية للكاراتيه رغم قوة وصعوبة المنافسات في الفئة القتالية، خاصة أن البطولة شهدت مشاركة نخبة من أبطال آسيا المصنفين الأوائل على العالم، ونطمح لحصد المزيد من التتويجات في المشاركات المقبلة".

وأكد مدرب منتخب قطر للكاراتيه أن العديد من الاستحقاقات المقبلة تنتظرهم، حيث سيشارك منتخب قطر للرجال في شهر يناير المقبل في الدوري الدولي للكاراتيه الذي سيقام باليونان، كما سيخوض المنتخب معسكرا تدريبيا في إسبانيا في شهر ديسمبر المقبل.


التعليقات

إضافة تعليق